الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الصحافة الأرجنتينية: ميسى الخارق روض سانتياجو بيرنابيو

الصحافة الأرجنتينية: ميسى الخارق روض سانتياجو بيرنابيو
الصحافة الأرجنتينية: ميسى الخارق روض سانتياجو بيرنابيو




أسهبت الصحافة الأرجنتينية فى الإشادة بأسطورة الكرة العالمية ليونيل ميسي، بعد مستواه المذهل فى المباراة التى فاز بها برشلونة أمس الأحد 3 ـ 2، على غريمه التاريخى ريال مدريد فى كلاسيكو الدورى الإسبانى لكرة القدم.
وغزت صورة ميسى وهو يمسك بقميصه أمام مدرجات سانتياجو بيرنابيو صفحات الصحف الأرجنتينية.
«بيت الملك»، كان هذا عنوان صحيفة «أوليه أوليه» اليومية، التى أكدت أن ميسى هو «الأكثر وسامة».
وأضافت الصحيفة، قائلة: «لقد ضربوه على فمه وانهالوا عليه بالركلات ورد عليهم بهدفين، الأخير كان فى الوقت بدلا من الضائع، وصل إلى هدفه رقم 500 مع برشلونة وحقق هذا أمام ريال مدريد».
وتابعت الصحيفة الرياضية الشهيرة : «ميسى أظهر لريال مدريد وللعالم من هو الأفضل بين الجميع، لعب فريقه بشكل سيء ولكنه غير هذا، يمكن القول أنه كان مع المنتخب ولكن برداء أزرق وأحمر».
ومن جانبها، اختصرت صحيفة «لا ناسيون» كل ما قام به ميسى فى كلمتين نشرتهما فى صدر صفحتها الرئيسية، حيث قالت: «ميسى المذهل».
وأضافت: «ميسى قدم مباراة متكاملة، إنه البطل الخارق الذى روض سانتياجو بيرنابيو».
وقالت صحيفة «كلارين»: «ميسى سجل هدفه رقم 500 لكى يثبت البرسا أنه لا يزال حيا، سجل هدفين رائعين فى ليلة الفوز على ريال مدريد فى سانتياجو بيرنابيو».
فيما قالت صحيفة «كرونيكا»: «نشكرك على هذه الجرعة الكبيرة من كرة القدم الرائعة»، كما وضعت فى صفحتها الرئيسية صورة كبيرة للنجم الأرجنتينى وهو يشير بقميصه لجماهير سانتياجو بيرنابيو فى المدرجات.
وبعد فوزه أمس، صعد برشلونة إلى قمة الدورى الأسباني، رغم تعادله فى عدد النقاط مع ريال مدريد، الذى لا يزال لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.