الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشغال شاقة فى الزمالك.. ومرتضى يثنى على إيناسيو

أشغال شاقة فى الزمالك.. ومرتضى يثنى على إيناسيو
أشغال شاقة فى الزمالك.. ومرتضى يثنى على إيناسيو




كتب - وائل سامى


أكد حمادة أنور المدير الإدارى لفريق الزمالك أن النيجيرى معروف يوسف لاعب الوسط لن يغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام طنطا المقرر لها يوم الجمعة فى الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى، لحصوله على إنذارين فقط.
أوضح المدير الإدارى أن الإنذار الذى حصل عليه معروف فى مباراة المصرى هو الثانى له بعد الإنذار الذى حصل عليه فى مباراة الأهلى ولن يغيب عن المباراة المقبلة.
وشدد المدير الإدارى للفريق الأبيض على أن أحمد فتوح سيغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف للحصول على الإنذار الثالث فى مباراة المصرى بعدما سبق وحصل على إنذارين فى مباراتى سموحة والجيش. من جهة أخرى سيطرت حالة من الفرح والتفاؤل داخل أروقة نادى الزمالك بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدورى الممتاز. وأبدى مجلس الزمالك تفاؤله بأداء ايناسيو مع الفريق مؤكدين أن أداء الزمالك يتطور من مباراة لأخرى بسبب القيادة الناجحة لإيناسيو الذى تولى المهمة مؤخرا خلفا لمحمد حلمى المدير الفنى السابق .
وأكد ايناسيو للاعبى الزمالك ان تمسكهم دائما بأمل المنافسة على الدورى هذا الموسم سيساهم فى الحفاظ على نغمة الانتصارات والفوز التى عادت للفريق بعد سلسلة من الهزائم الأخيرة. ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة طنطا  فى الجولة الـ26 من الدورى والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.
ومن ناحية أخرى وجه الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحذرات للاعبى الفريق من تناول اللحوم المستوردة بناءً على قرار من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف»، بسبب احتواء هذه اللحوم المستوردة هرمون الروكتوبمين وهى مواد منشطة قد تسبب أزمة لأى لاعب يخضع لاختبارات المنشطات عقب المباريات الإفريقية.
وكان أكثر من رياضى تعرض للإيقاف مثل رضوى عرفة، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، والتى تم ايقافها 4 أعوام، بسبب تناولها لحومًا مستوردة تحتوى على هذا الهرمون.
جدير بالذكر أن الزمالك قرر مؤخرا تعيين أيمن فريد رئيسا للجهاز الطبى بدلا من طارق سليمان الذى تقدم باستقالته مؤخرا من منصبه بسبب خلاف على الراتب.
ومن جانب آخر مازالت حالة من الغموض تسيطر على مستقبل النيجيرى ستانلى أوهايتشى المحترف فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع القلعة البيضاء، فى ظل اقتراب انتهاء إعارته للفريق الأبيض.
ولم يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك ملف التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه يلعب فى صفوف الفارس الأبيض على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من وادى دجلة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تسعى فيه أندية خليجية للظفر بخدمات الجوهرة النيجيرية فى الموسم المقبل، إلا أن ستانلى نفسه لم يعد يعرف ماذا سيفعل؟ يبقى فى الزمالك؟ أو يبحث عن تجربة جديدة مع الساحرة المستديرة؟
وما زاد من حيرة النجم النيجيرى هى نصائح عائلته بضرورة البحث عن تجربة جديدة، وتحديداً فى دول الخليج ونصحوه بالاتجاه للدورى الإماراتى أو الدورى القطرى من أجل تأمين مستقبله ماديا.
جدير بالذكر أن اتفاق الزمالك ووادى دجلة يقضى بسداد النادى الأبيض مبلغ مليون ونصف المليون دولار من أجل شراء ستانلى بشكل نهائي، وأكد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أن المبلغ كبير خاصة فى ظل ارتفاع سعر الدولار، وهو ما يؤجل مصير اللاعب لحين نهاية الموسم الجارى.