الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدريس يهدر مجهود ناشئى السباحة وأموال الأندية فى كأس مصر

إدريس يهدر مجهود ناشئى السباحة وأموال الأندية فى كأس مصر
إدريس يهدر مجهود ناشئى السباحة وأموال الأندية فى كأس مصر




أهدر اتحاد السباحة برئاسة ياسر ادريس مجهود ناشئو وناشئات اللعبة للمراحل السنية 2004 و2005 و2006 بسبب إقامة منافسات بطولة كأس مصر بالتزامن مع امتحانات نهاية العام الدراسى.
وتجاهل اتحاد السباحة برئاسة ادريس الذى يحتمى بعلاقته الوطيدة برئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب الغير معلوم مؤهله ولم يؤد واجب الخدمة الوطنية أن لاعبو تلك المراحل السنية جميعهم طلبة يدرسون فى مرحلتى الابتدائية والإعدادية وان امتحانات نهاية العام تجرى فى نفس توقيت البطولة حارما الكثيرين منهم من حضور العديد من السباقات المختلفة.
وتسبب إدريس بذلك فى إهدار مجهود اشهر طويلة لهولاء السباحين بذلوا خلاله الكثير والكثير من الجهد والعرق والفلوس أيضا استعدادا للمشاركة فى تلك البطولة وأيضا مجهود مدربين بل وتسبب فى اهدار المال العام بطريقة غير مباشرة حيث ان الأندية تقوم بتسديد اشتراكات سباحيها من ميزانية النادى وهى تقدر بعشرات الآلاف من الجنيهات لكل ناد وهو ما يستوجب المساءلة من الجمعية العمومية لاتحاد السباحة لرئيس الاتحاد عن هذا التخبط والتسبب فى حرمان السباحين من المشاركة وإهدار أموال الأندية ايضا.
وبرغم تعالى الأصوات من أولياء الأمور بضرورة تعديل توقيت اقامة البطولة لإتاحة الفرصة لابنائهم للمشاركة إلا أن إدريس تجاهل ذلك وكان الأمر لا يعنيه من قريب أو بعيد ما يدل على عدم اهتمامه ومجلس إدارته بمستقبل اللاعبين واللاعبات.