الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«خالد قمر» بديلًا لـ«متعب» فى الأهلى

«خالد قمر» بديلًا لـ«متعب» فى الأهلى
«خالد قمر» بديلًا لـ«متعب» فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 طلب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، التعاقد مع خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم بلاعب جديد، ليكون بديلا لعماد متعب الذى يرغب فى الرحيل بشكل نهائى عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، ويعد طلب البدرى التعاقد مع قمر رسالة واضحة من المدير الفنى أنه لا يرغب فى بقاء متعب وأنه يجهز بديلًا له لضمه للقائمة، حيث رفض البدرى الاستغناء عن عمرو جمال أو الثنائى الإيفوارى سليمانى كوليبالى والنيجيرى جونيور أجاى فى يوليو المقبل.. وسبق أن وقع خالد قمر للأهلى قبل انتقاله بشكل رسمى للزمالك فى أول حرب انتقالات بين محمود طاهر رئيس الأهلى ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حيث حضر اللاعب إلى مرسى النادى المطل على النيل ووقع على عقود فى حضور عدلى القيعى الذى كان يشغل منصب مدير التعاقدات خلال تلك الفترة.. وتحفظ البدرى على التعاقد مع عمرو مرعى مهاجم إنبى وأكد أن قمر أفضل منه وأكثر خبرة، وأن وجوده مع الفريق الأحمر سيكون إضافة قوية، وجاء توقيع مرعى للزمالك ليطيح باللاعب من حسابات الإدارة الحمراء.
كما طلب البدرى التعاقد مع أحمد حسن مكى مهاجم سموحة، إلا أن العقبة التى واجهت المدير الفنى قيد اللاعب فى القائمة الإفريقية للفريق السكندرى وفى نفس الوقت عدم وجود أى رغبة من سموحة فى الاستغناء عنه فى الوقت الحالى بسبب الكونفيدرالية.
ويسعى رئيس الأهلى محمود طاهر إلى حل أزمة ملعب الفريق فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بعد تحفظ الأمن على إقامة مباريات الفريق الأحمر على ملعب ستاد السلام القريب من التجمع السكنى، وأبدى مسئولو الأمن موافقتهم المبدئية على إقامة مباريات الأهلى على ملعب برج العرب مع إمكانية زيادة عدد الجماهير، ويخشى الجهاز الفنى من تعرض الفريق لإرهاق شديد بسبب السفر وإقامة مباريات الدورى فى القاهرة، كما تحفظ البدرى بشكل مبدئى على فكرة اللعب فى البطولة العربية التى ستقام فى يوليو المقبل، بسبب ضيق الوقت إلا أن طاهر يتمسك بالمشاركة لأمور تسويقية ويظل القرار معلقا لاخر لحظة بين الثنائى.
يجهز البدرى الثنائى مؤمن زكريا وليد سليمان للمشاركة مع الفريق فى مباريات الدورى العام، كما يعود اللاعب عمرو السولية أمام الإنتاج بعد غيابه أمام طنطا بسبب الإيقاف.