الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يصرف جزءاً من مستحقات لاعبيه ويبحث عن راعٍ جديد





 
 
 وافق مجلس ادارة نادى الزمالك على صرف جزء من مستحقات الفرق الرياضية وعلى رأسها فرق كرة القدم واليد والسلة والطائرة واليد.
 
 
فى الوقت نفسه يسعى المجلس للبحث عن سبل لتنمية موارده من خلال اعادة طرح فرقه للرعاية فى مناقصة مع استغلال مشاركة  فريق الكرة  فى البطولات الافريقية للوصول لراعٍ رسمى جيد.
 
 
من ناحية اخرى وافق البرتغالى فييرا المدير الفنى لفريق الكرة على رحيل الثنائى هانى سعيد لظفار العمانى وحمادة طلبة لفريق هجر السعودى على سبيل الاعارة حيث اكدالمدير الفنى موافقته من الناحية الفنية على إعارة الثنائى هانى سعيد وحمادة طلبة خلال المرحلة المقبلة . .وقال فييرا: إن ناديه  يعانى من أزمات مالية كباقى الأندية ورحيل بعض اللاعبين سيوفر الأموال للخزينة، مشيرا إلى أن فريقه يمتلك عناصر بديلة فى الدفاع مثل محمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد مجدى للعب فى هذا المركز.
 
 
وأوضح فييرا أنه سيعقد جلسة خلال أيام مع ممدوح عباس رئيس الزمالك للتحدث معه فى كل الأمور التى تخص فريق الكرة وسينقل له موقفه من الموافقة على إعارة هانى سعيد وطلبة فى شهر يناير المقبل وأن القرار النهائى سيكون بالتشاور مع لجنة الكرة ومجلس الإدارة.
 
 
وكشف فييرا عن أسباب إلغاء مباراة الإنتاج الحربى الودية مؤكدا أن مباريات بدون هدف لا تعطيه الفرصة لتجربة كل اللاعبين وفى المقابل " التقسيمة " ستجعله يمنح الفرصة لكل لاعبيه بمن فيهم الشباب، مشيرا إلى أنه سيخوض مباراتين كل أسبوع بداية من الأسبوع المقبل يومى الثلاثاء والخميس وسيطلب من الجهاز الإدارى الاعداد  للقاءات الودية مبكرا.
 
 
وكان الجهاز الفنى اجرى تقسيمة بالامس بين مجموعتين ضم الفريق الأبيض كلاً من حسن إبراهيم ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وصبرى رحيل وعمر جابر وموندومو وإبراهيم صلاح وضم تشكيل الفريق البرتقالى  محمود جنش وأحمد مجدى ومحمود البدرى ومحمد عبد الشافى وأحمد سمير وحازم إمام وأحمد توفيق وأحمد الميرغنى ويوسف إبراهيم وسعيد محمد قطة ويوسف حسن محمد  ناجى جدو ومحمد إبراهيم وعبدالله سيسيه وفضل المدرب البرتغالى منح عدد من لاعبيه راحة ولم يتم اشراكهم فى اللقاء على رأسهم عبدالواحد السيد الذى لن يعود للتدريبات الجماعية الا فى نهاية الاسبوع المقبل ومعه احمد حسن واسلام عوض ورزاق حيث تولى الاخير ادارة التقسيمة تحكيميا والطريف انه واجه الكثير من الاعتراضات من زملائه خاصة محمود فتح الله لدرجة ان فييرا اوقف اللقاء وطالب اللاعبين بعدم الاعتراض على الحكم.