الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علاقة غير شرعية وراء مقتل رقيب شرطة

علاقة غير شرعية وراء مقتل رقيب شرطة
علاقة غير شرعية وراء مقتل رقيب شرطة




القليوبية ـ حنان عليوه


نجحت مباحث القليوبية فى كشف غموض العثور على جثة رقيب سرى من قوات أمن القاهرة، حيث تبين أن مرتكبى الواقعة نجلتا خالته وشقيقهما، لرغبته فى اقامة علاقة غير شرعية مع احداهن، تم ضبط المتهمين وبالعرض على النيابة قررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
كان اللواء أنور سعيد مدير الأمن، قد تلقى اخطارا من المقدم أيمن عبدالرازق رئيس مباحث قسم قليوب يفيد ببلاغ أهالى عزبة السعادنة بالعثور على جثة بجوار ترعة السعادنة وبالفحص تبين أن الجثة لذكر داخل جوال أزرق اللون مكتوف الايدى والارجل ملفوف بحبل من الخارج.. والجثة فى حالة تحلل ويوجد وشم عبارة عن خنجر داخل دائرة.. ولا توجد بها إصابات ظاهرية.
وبتشكيل فريق بحث تمكن لضباط فريق البحث تحديد شخصية المجنى عليه والذى تبين أنه «سامى عبدالسميع الصاوى مشرف» 41 سنة رقيب سرى من قوة قسم شرطة حلوان امن القاهرة ومقيم شارع أحمد قنديل بقسم أول شبرا الخيمة وآخر كفر نفرة - بركة السبع منوفية المتغيب بتاريخ 22 مارس الماضى، ومحرر بشأن غيابه.
أشارت التحريات إلى تعدد العلاقات النسائية غير المشروعة للمجنى عليه، فقد وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن مرتكبى الواقعة كل من: «رضا ع.م» وشهرته (فارس) 45 سنة عامل بجراج ومقيم المرج، و«تحية ع.م» 40 سنة (شقيقة الأول) ربة منزل، و«صبيحة ع.م» 48 سنة (شقيقة الأول والثانية) ربة منزل الشرقاوية البحرية بقسم أول شبرا الخيمة وآخر المرج - القاهرة.
وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن المجنى عليه نجل خالهم سبق أن عقد قرانه على الثانية دون اتمام الزواج منذ 16 عاما لحدوث بعض الخلافات العائلية.