الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سيداتى آنساتى» متوقف فى شهر رمضان.. ولا أستطيع تقديم برنامج سياسى

«سيداتى آنساتى» متوقف فى شهر رمضان.. ولا أستطيع تقديم برنامج سياسى
«سيداتى آنساتى» متوقف فى شهر رمضان.. ولا أستطيع تقديم برنامج سياسى




كتبت - مريم الشريف

كشفت المذيعة التونسية ليلى شندول، أن برنامجها «سيداتى آنساتى» والمقدم على قناة دريم، من المقرر ان يتوقف خلال شهر رمضان، كإجازة على أن يعود للعرض بعد الشهر الكريم.
وأضافت ليلى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أنها من المقرر أن تسافر إلى تونس لقضاء شهر رمضان والعيد مع أسرتها، على أن تعود إلى مصر بعد العيد، مشيرة إلى أن شهر رمضان الإجازة الوحيدة لها من العمل طوال العام.
وعبرت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور التى تلقتها حول برنامجها «سيداتى آنساتى» خلال الفترة الماضية.
ومن ناحية أخرى، نفت شندول تقديمها لبرنامج إذاعى خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها تركز حاليًا فى برنامجها التليفزيونى بشكل أكبر، خاصة أنه يقدم على مدار أربعة أيام فى الأسبوع هواء وهذا يتطلب منها مجهودًا كبيرًا.
وأضافت أنه ليس لديها عرض إذاعى مناسب حاليًا، موضحة أنها تحب الإذاعة كثيرًا وخوضها هذه التجربة يتوقف على فكرة البرنامج والتى تتمنى ألا تكون متشابهة مع برنامجها التليفزيونى «سيداتى آنساتى» والذى يهتم بالمرأة والموضة، بالإضافة أن يكون على محطة إذاعية جيدة.
وتابعت: إنه ليس لديها مانع من تقديم برنامج إذاعى، مؤكدة أنها تستطيع التوفيق بينه وبرنامجها التليفزيونى، كما أنها تحب التفاعل مع الجمهور بشكل كبير.
واشارت إلى أنها تتمنى تقديم برنامج إذاعى لايت على المستمعين، خاصة أنها تحب الكوميديا فى أوقات كثيرة، حيث تميل للفكاهة والمزح بشكل كبير، وهذه طبيعتها، لافتة الانتباه إلى أن متابعى برنامجها يعرفون هذا الأمر والذى يعد جزءًا من شخصيتها حتى وأن كان البرنامج الذى تقدمه بعيد عن هذا الأمر كبرنامجها الحالى والذى يهتم بالموضة.
وعن رأيها فى الإعلامى الساخر أكرم حسنى، قالت إنها تحبه كثيرا وهو  موهوب ويتسم بخفة الدم الشديدة فى الشخصية الشهيرة «أبوحفيظة» التى يقدمها.
وقالت إنها لا يمكنها تقديم برنامج سياسى، لأنها لا تميل إلى مناقشة القضايا والأمور السياسية.
وعن السوشيال ميديا فى حياتها، أكدت أنها متفاعلة بشكل كبير خلالها مع الجمهور، وحريصة على هذا الأمر، حيث  إنها تركز فى صفحتها على انستجرام، وتشارك جمهورها أوقاتها، بالإضافة الى صفحتها على الفيس بوك حيث تقوم بعمل بث مباشر لها قبل البرنامج بداية من تواجدها فى غرفة الماكياج.
وأوضحت أنها تحب أن يكون الجمهور متعايشًا معها على صفحتها عبر الفيس بوك، حيث إن السوشيال ميديا مهمة جدًا للإعلامى وتقربه من الجمهور.
وعن خوضها تجربة التمثيل، كشفت ان لديها مشروعًا تمثيليًا، ولكنه مازال لم ينفذ، رافضة الافصاح عن تفاصيله فى الوقت الحالى.