الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تعددت الجرائم والقتل لأسباب تافهة

تعددت الجرائم والقتل لأسباب تافهة
تعددت الجرائم والقتل لأسباب تافهة




كتبت ـ الشيماء طلعت

زاد فى الآونة الأخيرة ارتكاب أبشع جرائم القتل ما بين ذبح وتعذيب لمجنى عليهم حيث تعددت بلاغات جرائم القتل أمام اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة  وقد نجحت مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى كشف غموضها وضبط مرتكبيها.
فقد شهدت منطقة منشأة ناصر جريمة قتل بشعة وذلك عندما قام عامل كارتة وسايس بذبح زمليهما أمام أعين المارة بالشارع دون رحمة أو شفقة بأسلحة بيضاء محدثان إصابته بكسر بالساعد اليسرى وكسر بعظمة الزند اليسرى وجرح متهتك بالساعد والكتف اليمنى وجرح قطعى بفروة الرأس وتوفى متأثرًا بإصابته بسبب خلافات سابقة بينهم على تحصيل الكارتة بموقف سيارات الجمالية.
ونجحت مباحث القاهرة فى كشف غموض مقتل شاب والعثور على أجزاء لجثته داخل جوال بصندوق قمامة وتبين أن وراء ارتكاب الحادث نجل عم المجنى عليه الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى جنسيا على زوجته كرها عنها.
وتجردت أم من مشاعر الأمومة والرحمة والإنسانية واستبدلت مكانها الجبروت والقسوة وذلك عندما قامت  بالتعدى بالضرب على  طفلتها البالغة من العمر ست سنوات وتعذيبها بأبشع طرق العذاب ونزع أظافر أصابعها حتى فارقت الحياة بسبب ارتباطها الشديد بجدها وحبها له.
ومهتز نفسيا  يقتل طفلا بعد أن هشم رأسه بحجر ودفنه فى المقبرة لسبه والدته أمام أطفال المنطقة ومنادته بالاسم الذى يكره.
حيث قام باصطحابه بعيدا عن زملائه وقام بضربه بإناء زرع من الفخار الثقيل على رأسه وهشم رأسه ما أدى إلى نزيف حاد وتوفى على إثرها وحمله الى إحدى المقابر المفتوحة القريبة  بمنطقة المعصرة ليلا  ودفنه بداخلها ليخفى آثار جريمته واعترف  بأنه جرده من ملابسه ووضعها بجواره ووجهه نحو القبلة.