الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 أندية تترقب موقف أوزيل مع الأرسنال

5 أندية تترقب موقف أوزيل مع الأرسنال
5 أندية تترقب موقف أوزيل مع الأرسنال




لا يزال مصير النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، غامضًا فى ظل عدم تمديد اللاعب تعاقده مع النادى اللندنى والذى ينتهى فى صيف 2018.
ويعيش أوزيل لحظات حاسمة فى مشواره مع الجانرز، حيث تكهن الكثيرون بإمكانية رحيله، لعدة عوامل آخرها الغضب من قرار خضوعه لكشف المنشطات عقب الديربى اللندنى الذى خسره أرسنال أمام توتنهام بثنائية فى الدورى الإنجليزي.
كما تراجع مستوى اللاعب الألمانى بشدة، وبات يربط مصيره باستمرار آرسين فينجر مدربًا للفريق، لذا يفكر مسئولو أرسنال فى بيعه بنهاية الموسم الجارى، للاستفادة من المقابل المادي، بدلاً من التفريط فيه مجانًا.
ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تقريرًا تشير فيه إلى أن هناك 5 محطات تنتظر مسعود أوزيل فى فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجارى.
وقالت الصحيفة فى تقريرها إنه على رأس هذه الأندية، مانشستر يونايتد الإنجليزى، الذى يقوده جوزيه مورينيو، حيث حقق أوزيل معه أفضل مستوى بصناعة 25 هدفًا لريال مدريد فى موسم 2010 ـ 2011، كما توج الثنائى معًا بلقب الدورى الإسبانى فى 2012، كما أنه يتمتع بثقة مورينيو الذى أكد فى وقت سابق أن أوزيل لا يقل مهارة عن زين الدين زيدان.