الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غموض مصير كهربا مع اتحاد جدة

غموض مصير كهربا مع اتحاد جدة
غموض مصير كهربا مع اتحاد جدة




كتب - الحسين عبدالفتاح

زاد النجم المصرى محمود عبدالمنعم «كهربا» الغموض حول مستقبله مع فريقه اتحاد جدة السعودى، وذلك فى بيان توضيحى عبر صفحة كهربا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر».  
وكتب كهربا على حسابه بتويتر «أهلى والمخلصون أمضيت عاما ولا أروع فى فريقى اتحاد جدة وفى بلدى الثانى السعودية ووجدت كل أنواع المحبة والاحترام من الأخوة الأشقاء فى السعودية، بعد أن أزال الله عنى الغمة وكيد الكائدين بفضله وكرمه».
وأضاف رداً على انتشار صور زواجه القديم على مواقع التواصل الاجتماعى قائلا: «فقط تركيزى مع منتخب مصر أو المكان الذى سأتواجد فيه، سواء نادى الزمالك أو أى محطة جديدة يعلمها الله وحده».
وَأكمل قائلا: «لن ألتفت لمحاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزى بنشر صور قديمة لزواجى الذى لم يكتمل عام 2016 أو الزج باسمى فى أخبار مغلوطة من أجل أهداف تعلمها صاحبة نشر هذه الصور فى هذا التوقيت.. وهذا للتوضيح شكرا لدعمكم وثقتكم الغالية».
يشار إلى أن كهربا يلعب الموسم الحالى مع اتحاد جدة على سبيل الإعارة قادما من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبرز النجم المصرى فى الفريق السعودى بصورة واضحة ونجح فى تسجيل 16 هدفا بدورى جميل السعودى.