الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النحاس»: الإجهاد سبب خسارة نقطتين فى سباق البقاء فى الدورى.. وباق فى منصبى حتى نهاية الموسم

«النحاس»: الإجهاد سبب خسارة نقطتين فى سباق البقاء فى الدورى.. وباق فى منصبى حتى نهاية الموسم
«النحاس»: الإجهاد سبب خسارة نقطتين فى سباق البقاء فى الدورى.. وباق فى منصبى حتى نهاية الموسم




كتب  - سمير سرى

قال عماد النحاس المدير الفنى للشرقية إن الإجهاد والإصابات المتلاحقة للاعبين سبب التعادل مع بتروجت وخسارة نقطتين ثمينتين فى سباق البقاء فى الدورى، مشيرًا إلى أن الفريق بذل جهدا كبيرا فى اللقاءات السابقة مع السفر من بنها عقب مباراة الداخلية بيومين لأسوان ثم العودة لبنها فى خلال أسبوع واحد مما أصاب اللاعبين بالإجهاد مع الضغط النفسى الملقى على عاتق اللاعبين من قبل الجماهير التى تطالب بالفور المستمر وتحقيق نتائج إيجابية للبقاء فى الدورى.
وأضاف النحاس إن الفريق أهدر العديد من الفرص وكان بإمكاننا تحقيق الفوز، ولكن الحظ لم يحالف اللاعبين خلال المباراة، مشددًا على ضرورة بذل اللاعبين لقصارى جهدهم للفوز فى المباريات المتبقية للفريق لتحسين ترتيبه فى جدول الدورى والبقاء فى الدورى الممتاز وسط الكبار.
وتابع النحاس فى تصريح خاص لــ«روزاليوسف» أنه باق فى منصبه كمدير فنى للشرقية حتى نهاية الموسم، وذلك على الرغم من موقف الفريق الصعب بجدول الدورى الممتاز، حيث أصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدورى الدرجة الثانية.
وأشار النحاس إلى أنه يرغب فى تقديم عروض مميزة مع الشرقية والمساهمة فى بقاء الفريق بالدورى الممتاز.
وأعرب النحاس عن شكره وامتنانه لجماهير الشرقية العظيمة التى تقف وراء الفريق خلال هذة الفترة رغم تذبذب النتائج، مشيرا أن الجماهير تلعب دورا كبيرا فى إلهاب حماس اللاعبين وتقديم كل ما لديهم، ومؤكدا على الدور الكبير الذى يقوم به النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق ومجلس الإدارة فى تقديم المناخ المناسب للاعبين والجهاز الفنى.
وفى السياق ذاته رفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد النحاس منح لاعبى الفريق راحة بعد التعادل السلبى مع بتروجت.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق فى التدريبات استعدادا للمواجهة الصعبة، والتى ستجمعه مع زعيم اثتغر نادى الاتحاد السكندرى، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.