الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البدرى» يختبر «متعب وصالح ومارسيلو» قبل انتقالات يوليو

«البدرى» يختبر «متعب وصالح ومارسيلو» قبل انتقالات يوليو
«البدرى» يختبر «متعب وصالح ومارسيلو» قبل انتقالات يوليو




كتب - عمر عبدالحفيظ

استقر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، على منح الفرصة لجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات الرسمية بشكل أساسى خلال الفترة الماضية، للحكم عليه قبل اتخاذ قرار نهائى بالإستغناء عن أى لاعب منهم خلال فترة إنتقالات يوليو المقبل.
 وحدد البدرى موعد مشاركة هؤلاء اللاعبين، حيث أعلن صراحة فى جلسته مع معاونيه عن الدفع بالبدلاء فى المباريات المتبقية من عمر الدورى العام، بعد حسم الفريق الأحمر للقب بشكل رسمى.
 وتضم قائمة اللاعبين الذين سيتم منحهم الفرصة» عماد متعب وأكرم توفيق وباسم على وصالح جمعه صبرى رحيل وحسين السيد»، فيما يعد عمرو جمال من اللاعبين الأساسيين فى حسابات المدير الفنى.
 وطلب ثنائى لجنة الكرة طه إسماعيل وأنور سلامة الاستفادة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل رسمى فى الدورى، خلال البطولة العربيه التى ستقام فى الإسكندرية والتى تعد اختبارا حقيقيا لقدرة هؤلاء اللاعبين والحكم عليهم أمام الجماهير فى حالة فشلهم فى إثبات ذاتهم مع الفريق الأحمر.
 وتعد دكة البدلاء صداعا فى رأس حسام البدرى، بسبب غضب بعض اللاعبين من عدم المشاركة فى التشكيل الأساسى وفى مقدمتهم عماد متعب.
 ومن ناحية أخرى سيطرت حالة من الغضب على لجنة التحليل والإحصاء بالنادى الأهلى، والتى يرأسها علاء ميهوب، بسبب عدم حسم المدير الفنى حسام البدرى، القرار النهائى فى الأسماء التى تم عرضها عليه من أندية القسم الثانى، لإتخاذ قرار نهائى بشأن التعاقد معهم أو صرف النظر عن هذه الأسماء، خاصة أن هناك لاعبين منهم تلقوا عروضا من أندية أخرى.
 ووصل عدد المرشحين من القسم الثانى، إلى ما يزيد على 5 لاعبين، فى جميع المراكز التى يرغب البدرى فى دعمها داخل الفريق الأول، وحصل الجهاز الفنى على «سيديهات» لبعض اللاعبين، إلا أنه لم يحسم قراره النهائى.
ويضع البدرى لاعبى القسم الثانى على قائمة الإنتظار، فيما يضع فى حساباته التعاقد مع لاعبين حددهم بالأسماء، من بينهم خالد قمر مهاجم سموحة، وهشام محمد لاعب مصر المقاصة، ويرفض المدير الفنى فكرة المجازفة بعناصر من القسم الثانى مع الفريق الأول بالأهلى، بسبب فشل هذه التجربة أكثر من مرة من قبل.
 ويراهن الجهاز الفنى للأهلى على الصفقات الصيفية من أجل تدعيم القائمة الإفريقية قبل الدخول فى مراحل الحسم بدورى الأبطال، ويرفض فكرة المجازفة بضم لاعبين غير معروفين.