الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القليوبية» تعيد النظر فى إحلال مدارس 10 قرى

«القليوبية» تعيد النظر فى إحلال مدارس 10 قرى
«القليوبية» تعيد النظر فى إحلال مدارس 10 قرى




القليوبية ـ حنان عليوه


فى إطار خدمة الطلاب والعملية التعليمية بالقليوبية، أعلنت أمل فوزى، مدير الجودة بالهيئة المهندسة، أن هناك خطة لتطوير وتوسعة وإحلال 10 مدارس على مستوى قرى القليوبية، من بينها «كفر عزب غنيم» رقم 1، ومدرسة «الرملة ب» رقم 1، و«فاطمة الزهراء ب»، و«ميت كنانة الريفية»، و«جزيرة بلى»، ومدرسة «كوم الأطرون» و«كفر رمادة»، و«الشهيد حاتم سالم الغمراوى» بطنان، ومدرسة «الإمام محمد متولى الشعراوى» بنين، ومدرسة جمال عبدالناصر.
وعلى صعيد متصل كشف طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، عن استقرار أعمال امتحانات نهاية العام على مستوى الإدارات التعليمية، منوها إلى أنه تم عقد اجتماع مع مديرى عموم الإدارات التعليمية وجميع وكلاء الإدارات التعليمية لمتابعة الامتحانات.
وقال عجلان: إنه أعطى توجيهات بضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالمديرية فى كل كبيرة وصغيرة والعمل على توفير المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان والعمل على حل أى مشكلة فورا وتكثيف المتابعة على جميع اللجان لمتابعة الامتحانات.
من ناحية أخرى أعلن المهندس فتحى الدسوقى، وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، انتهاء باب التقديم إلى 3 آلاف و743 فرصة عمل التى توفرها المديرية على مستوى المحافظة بالتعاون مع القطاع الخاص، اليوم الخميس، لإعطاء الشباب مزيدا من الوقت لتقديم أوراقهم.