الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى مبسوط بـ«نقطة» الزمالك

الإسماعيلى مبسوط بـ«نقطة» الزمالك
الإسماعيلى مبسوط بـ«نقطة» الزمالك




كتبت - رحاب الصادق


يستأنف فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته بدون راحة عقب تعادله السلبى أمام الزمالك فى لقاء الذى جمع بينهما أمس الأول وذلك استعدادًا لمباراته الصعبة المقبلة أمام طنطا يوم الأحد المقبل والتى يتطلع فيها الدراويش لتحقيق الفوز من أجل تحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى.
وكان أبو طالب العيسوي، المدير الفنى أعرب عن ارتياحه  بالتعادل السلبى مع الزمالك مشيدا بالأداء الجيد للاعبين الذين  قدموا مباراة كبيرة فى ظل معاناتهم من الإجهاد نتيجة السفر المتكرر، والذى بدا واضحًا عليهم خلال المباراة.
وأضاف العيسوى إنه كان يتمنى تحقيق المكسب على الزمالك، خاصة أن اللاعبين خاضوا المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث، إلا أن التعادل يعد نتيجة مرضية ليحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد    37 نقطة.
أوضح أن المباراة كانت عصيبة للغاية بعد  تعرض حسنى عبدربه لكدمة فى الركبة ومحمد هاشم فى العضلة الخلفية واستبدالهما بعد 20 دقيقة فقط من الشوط الأول ولكننا نجحنا فى إحداث توازن بالتغييرات رغم صعوبة المباراة أمام فريق كبير بحجم نادى الزمالك .. مشيرا إلى أن اللاعبين يستحقون مكافأة على الروح القتالية التى قدومها خلال اللقاء خاصة وان اداء الفريق يتطور باستمرار منذ لقاء الأهلى لا سيما فى جانب الدفاعى.
كما اجرى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى اتصالًا هاتفيًا بكابتن الفريق حسنى عبدربه للاطمئنان على حجم إصابته بعد تعرضه لجزع قوى فى الركبة وخرج  متأثرًا بالإصابة حيث من المقرر أن يخضغ للأشعة بشكل عاجل تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز للوقوف على حجم الإصابة.
فيما يعانى محمد هاشم  قلب الدفاع من شد فى العضلة الخلفية حيث سيغيب عدة أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية.
وخرج الثنائى فى أقل من عشرين دقيقة من المباراة ليشارك كل من نادر رمضان وكريم بامبو بدلا منهما.