الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيناسيو يقود «غربلة» فى الزمالك

إيناسيو يقود «غربلة» فى الزمالك
إيناسيو يقود «غربلة» فى الزمالك




كتب - وائل سامى


قرر البرتغالى ايناسيو المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك اتباع أسلوب جديد فى اختيار الصفقات الجديدة التى من المقرر أن تنضم للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.
وتمسك إيناسيو بأن يكون بيدرو أوليفيرا محلل أداء الفريق الأبيض له دور كبير فى اختيار الصفقات التى سيتم التعاقد معها.
وسيتم عرض كل اللاعبين المرشحين للانتقال للفريق على محلل الأداء وعرض تسجيلات لمبارياتهم مع أنديتهم كى يتم تقييمهم بصورة جيدة وعلمية واختيار أنسبهم فى الفترة المقبلة وهو أسلوب جديد يتبعه الأبيض فى اختيار صفقاته.
وكانت الفترة الماضية شهدت عرض أكثر من لاعب على مسئولى النادى الأبيض للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية أمثال محمود عبد العزيز وأحمد نبيل مانجا لاعبى وسط سموحة بالإضافة إلى رباعى المقاصة هشام محمد وأحمد داودا وحسين الشحات وباولن فوافى بالإضافة إلى محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى وثنائى المصرى أحمد كابوريا وأحمد جمعة فضلًا عن عمرو مرعى مهاجم فريق إنبى ومحمود غالى لاعب وسط طنطا.
ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة جلسات بين المدير الفنى ومسئولى النادى وإدارة التعاقدات لمناقشة ملف الصفقات على أن يتم تحديد الراحلين فى وقت لاحق .
ووفقًا لمصدر بالزمالك فإن هناك اتجاهًا للاستغناء عن أكثر من 10 لاعبين لاسيما وان هناك اكثر من لاعب لم يقتنع بهم المدير الفنى البرتغالى.
هذا ويبدأ الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم الأحد المقبل بعد أن أغلق النادى ملف مباراة الإسماعيلى التى أقيمت بالأمس فى بطولة الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.
ومن المنتظر أن يعود أيمن حفنى للمشاركة فى لقاء ذئاب الجبل بعد أن غاب عن اللقاء الماضى أمام الإسماعيلى بسبب الإصابة.
فى سياق آخر عقد إيناسيو جلسة خاصة مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق من أجل احتواء اللاعب بعد أن سيطرت عليه حالة من الغضب بسبب استبعاده من مباراة الإسماعيلى.
وطلب إيناسيو من ابراهيم الالتزام بالتعليمات وعدم الغضب مؤكدًا أن الجهاز الفنى يثق فى قدراته كثيرًا أن استبعاده جاء لظروف المباراة ليس أكثر وانه لاعب مهم ويمتلك امكانات فنية وبدنية طيبة.
على صعيد أخر قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم نقل مباراة الفريق إمام الذئاب إلى ملعب السلام بدلا من الجبل الأخضر.
وأخطر اتحاد الكرة مسئولى الناديين بنقل المباراة بناء على طلب الأمن.