الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الفرحة تجتاح مطروح.. وحزن فى المحلة

الفرحة تجتاح مطروح.. وحزن فى المحلة
الفرحة تجتاح مطروح.. وحزن فى المحلة




كتب - خالد فاروق


في وسط أجواء الفرحة الكبيرة التي تعيشها محافظة مطروح والضبعة لفوز فريقها الرجاء علي بلدية المحلة والصعود إلي الدوري الممتاز للمرة الثانية.
قال سعد أبو صندوق رئيس نادى الرجاء الرياضى إن  التخطيط الجيد للفريق منذ بداية الموسم وتدعيمه هو سبب العودة مجددًا لدورى الأضواء وهو ما تحقق بالفعل.
وعن بقاء الإدارة الفنية المتمثلة فى جهاز نبيل محمود من عدمه: قال أبو صندوق إننا سنجتمع الأسبوع القادم مع  نبيل  الباقى للموسم الجديد لدراسة تقييم اللاعبين ومن لديه رغبة فى البقاء ومن يرغب فى الذهاب إلى أندية أخري.. وبعدها نعد قائمة باحتياجاتنا للموسم الجديد..بواسطة المدير الفنى الذى راهنت على نجاحه عند تعاقدى معه فبراير القادم قادمًا من الأوليمبى السكندري.
وأشار رئيس نادى الرجاء إلى أن الفريق سيحاول بقدر المستطاع تلاشى الأخطاء السابقة التى وقع فيها من قبل بالدورى الممتاز مشددًا على أن أبناء الصحراء قادمون.
وتوجه أبو صندوق بالشكر إلى جمهور مطروح الذى ساند الفريق خلال الفترة الماضية وسانده وسافر معه فى جميع المواجهات الخارجية وكذلك اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ولكل العمد والمشياخ. وعلى دعمهم الكبير والمتواصل لفريقه من أجل تحقيق حلم الصعود للأضواء.
عبر نبيل محمود «رامبو» المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الرجاء عن سعادته الكبيرة بالصعود بفريقه لدورى الأضواء والشهرة فى الموسم القادم.
وقال إنها المرة الأولى له كمدير فنى فى الدورى الممتاز بعد مشوار كبير مع مجموعة من الأندية بدورى القسم الثانى على رأسها سوهاج والألومنيوم ودمياط وتليفونات بنى سويف.. وذلك منذ اعتزاله كرة القدم كلاعب.. وأضاف: لاعب الزمالك السابق: رغم الفارق الكبير فى عدد النقاط الذى وصل إلى 11 نقطة بين بلدية المحلة والرجاء، إلا أن عزيمتى لم تضعف.
وفى النهاية استطاع فريقى خطف بطاقة الصعود فى اللحظات الأخيرة.
وأردف: أهدى صعود الرجاء لدورى الأضواء لروح والدى، وعائلة أبو صندوق وجمهور مطروح الذى لم يتأخر عن مساندة الفريق فى كل لحظاته.
وأن دورى القسم الثانى الذى أصبح أكثر شراسة من السنوات الماضية بدليل تأخير الصعود لمجموعة بحرى حتى اللقاء الأخير.
وأكد: إن فريق البلدية فريق قوى وسبق له الفوز على فريق الأوليمبى فى الدورى الأول عندما كان يقوده.. وهو سعيد برد اعتباره من خلال قيادته للرجاء.
وأشار أن سعد أبوصندوق لم يخطئ بالتعاقد معه فى فبراير الماضى .
وعلى العكس تمامًا أعرب الدكتور محمد الشافعى رئيس نادى بلدية المحلة عن حزنه الشديد بسبب تخلى الحظ عن صعود فريقه الأول لكرة القدم للمرة الثانية فى اللحظات الأخيرة بعدما تكرر سيناريو الموسم قبل الماضى عندما كان فى حاجة إلى التعادل فقط ولكنه خسر أمام غزل المحلة وهو ما تكرر فى لقاء الرجاء أيضًا بهدف فى الثوانى الأخيرة رغم انه كان يكفيه التعادل من أجل نيل بطاقة التأهل وأشار إلى أن فريقه كان الأجدر بالصعود وأن قرارات حكم المباراة أخرجت لاعبيه عن التركيز خاصة خط الظهر حتى نجح الرجاء فى خطف هدف المباراة من الفرصة الوحيدة التى لاحت له.
وأكد رئيس النادى تجديد الثقة الكاملة بالجهاز الفنى بقيادة رمضان السيد.