الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نادية الجندى: أستعين بحراسة خاصة بعد تهديدى بالقتل من زوج خادمتى

نادية الجندى: أستعين بحراسة خاصة بعد تهديدى بالقتل من زوج خادمتى
نادية الجندى: أستعين بحراسة خاصة بعد تهديدى بالقتل من زوج خادمتى




كتبت - سهير عبدالحميد


أكدت الفنانة نادية الجندى أن التحقيقات لاتزال مستمرة مع زوج خادمتها الذى قام بتهديدها بالقتل بعد أن قامت بسجن زوجته التى كانت تعمل خادمة لديها وقامت بسرقة محتويات شقتها وحصلت على حكم سنة.
وتابعت نادية الجندى:  الموضوع  بدأ عندما تعرضت للسرقة وتقدمت ببلاغ ضد الخادمة وبالفعل حصلت على حكم فى القضية وتقضيه حاليا وعندما خرج زوجها من السجن ومعروف عنه أنه تاجر مخدرات فقرر الانتقام منى وبات يرسل لى رسائل تهديد سواء من تليفونه أو من تليفون أقاربه وحاليا النيابة تحقق معه فى البلاغ الذى تقدمت به خاصة أن الأمر أصبح يخص أمنى وسلامتى.
وأشارت الجندى إلى أنها استعانت بحراسة خاصة كنوع من الحرص فهى لا تعلم ما يدور فى تفكير هذا الرجل وماذا يخبئ لها.
على جانب أخر قالت نجمة الجماهير نادية الجندى أن مسلسل «المنظومة» لايزال مشروعاً قائماً ولم يتم إلغاؤه كما أشيع حيث فضلت أن يتم عرضه خارج السباق الرمضانى بعيدا عن الزحمة ولا يتم ظلمه وكان لى تجربة من قبل مع مسلسل «أسرار» الذى عرض خارج رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا وهناك إتفاق لعرض المنظومة على إحدى الفضائيات نوفمبر القادم وسنبدأ التصوير بعد رمضان حتى يكون المخرج والأبطال المشاركون فى العمل قد انتهوا من مسلسلاتهم الرمضانية.
معروف أن مسلسل «المنظومة» إنتاج نادية الجندى ومحمد مختار وتأليف أحمد صبحى  وسيقوم بإخراجه وائل فهمى عبدالحميد ومرشح للبطولة رزان مغربى وجهاد سعد.