الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

راندا البحيرى: مقياس النجاح ليست الإيرادات والفنان لا يستفيد منها

راندا البحيرى: مقياس النجاح ليست الإيرادات  والفنان لا يستفيد منها
راندا البحيرى: مقياس النجاح ليست الإيرادات والفنان لا يستفيد منها




كتب - أمير عبدالنبى


تعيش الفنانة راندا البحيرى حالة من النشاط الفنى حيث يعرض له حاليا فيلم «فوبيا» بدور العرض وتواصل تصوير مسلسل «سرايا حمدين» مع الفنان سامح حسين والذى سيتم عرضه بعد انتهاء موسم رمضان المقبل.
وعن فيلم «فوبيا» أشارت راندا إلى أنها كانت مطمئنة للورق وفريق العمل ولكن كانت قلقة من كونها التجربة الأولى للشركة المنتجة.
وأضافت أنها على مدار ثلاث سنوات تعرضت لبعض المواقف السيئة من شركات الإنتاج الجديدة ولذلك فحاليا تختار أعمالها بجدية.
كما أكدت راندا أن دخول شركات جديدة إلى سوق الإنتاج السينمائى أمر جيد جدًا لأن السينما صناعة مهمة وهناك شركات إنتاج كثيرة ظهرت، منها ما استمر ونجح ومنها ما اقتصر دوره على تقديم فيلمين قبل الإغلاق.
كما نفت راندا كل ما يتم نشره عن الإيرادات التى حققها الفيلم قائلة إن الأرقام الحقيقية لن يتم الإعلان عنها سوى بعد انتهاء الامتحانات بأسبوع ولكننا نتمنى تحقيق إيرادات جيدة لأن الفيلم جيد والإيرادات لن يستفيد منها الفنانون.
وأكدت راندا خلال العامين الماضيين عندما أكون قلقة من شىء لا أقدمه وعندما تسلمت ورق الفيلم أعجبنى جدًا وأشدت به كثيرًا كما أن الأبطال لا يوجد خلاف عليهم وأنا سعيدة بالعمل معهم وهذه هى المرة الثالثة التى يعرض على العمل مع المخرج إبرام نشأت وأخيرًا شاركته فى هذا الفيلم.
يذكر ان فيلم «فوبيا» بطولة راندا البحيرى وميرهان حسين ورامى غيط وعمرو رمزى والفنان الراحل أحمد راتب ونهال عنبر والطفلة جنا وحسن عبدالفتاح وسليمان عيد ومن تأليف خالد الشيبانى وإخراج إبرام نشأت.
و تدور أحداث الفيلم فى نطاق كوميدى عن شخصين مصابين بمرض الفوبيا تحدث بينهما العديد من المفارقات فى سياق درامى مبتكر.