الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«يد الأهلى» تتسلم درع الدورى.. وتستعد لاستكمال «الخماسية» بحصد الكأس

«يد الأهلى» تتسلم درع الدورى.. وتستعد لاستكمال «الخماسية» بحصد الكأس
«يد الأهلى» تتسلم درع الدورى.. وتستعد لاستكمال «الخماسية» بحصد الكأس




كتبت - فاطمة التابعى


أكد عاصم حماد المدير الفنى للفريق الأول  لكرة اليد رجال بالنادى الأهلى  أنه رغم انتهاء بطولة الدورى بتتويج الأ هلى باللقب، فإن الموسم لم ينتهِ حتى الآن لدى الجهاز الفنى واللاعبين، بسبب مباريات الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، وأوضح حماد أن الفريق قدّم موسمًا شاقًا للغاية، وتُوج خلاله بالعديد من البطولات، وما زال يبحث عن الفوز ببطولة كأس مصر للحصول على العلامة الكاملة بالفوز بكل البطولات التى شارك بها فى الموسم الجاري، بعد التتويج ببطولات كأس أفريقيا للأندية أبطال الدورى وكأس السوبر وكأس الكئوس الأفريقية.
أما عاصم السعدنى مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى فأعرب عن سعادته البالغة بتسلم فريق رجال كرة اليد لدرع الدورى العام وكأس التفوق، بعد أن حسم الفريق لقب الدورى إلى جانب فوز فريق المرتبط باللقب. وأكد  السعدنى أن  رجال يد الأهلى  واجهة مشرفة للنادى بعد الفوز برباعية الدورى وكأس أفريقيا للأندية أبطال الدورى وكأس السوبر الأفريقية وكأس الكئوس الأفريقية، وذلك إلى جانب بقية فرق النادى التى توجت بالبطولات القارية. وأشار السعدنى إلى أن ثقته الكبيرة فى الجهاز الفنى واللاعبين من بداية الموسم لم تتغير، على الرغم من الصعوبات والمعوقات التى واجهت الجميع نحو تقديم موسم مميز للغاية.
من جانبه أكد كريم السعيد كابتن الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى أن الفريق قدّم مشوارًا قويًا للغاية فى بطولة الدورى ، قائلاً : «مرحباً بالدرع فى دولاب بطولات النادى العريق». وأشار السعيد إلى أن لاعبى الفريق كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، واستحقوا التتويج بالدورى إلى جانب الثلاثية الأفريقية، لافتًا إلى أن الفريق لن يتنازل عن الفوز ببطولة الكأس لإكمال العلامة التاريخية بالفوز بكل بطولات الموسم الجارى.
وكان الفريق الأول  لكرة اليد رجال بالنادى الأهلى قد تسلّم درع بطولة الدورى، حيث حسم الفريق لقبه قبل نهاية الموسم بأكثر من جولة عقب مباراة الفريق أمام الزهور فى ختام الموسم. وتسلم الأهلى الدرع العام للبطولة بعد فوز الفريق الأول وفريق المُرتبط باللقب، إلى جانب كأس بطولة الدورى للفريق الأول فى حضور خالد ديوان نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وهشام نصر ومصطفى شوقى عضوى مجلس الإدارة وعفت رشاد رئيس لجنة المدربين،  وعمر شوقى مدير المنتخب القومى. وحضر من النادى الأهلى مروان هشام عضو مجلس الإدارة والمشرف على فرق النشاط الرياضى، وعاصم السعدنى مدير النشاط الرياضى، ومحمد الشامى وأشرف الفار، نائبا مدير النشاط الرياضي، وخالد العوضى نجم الفريق السابق.