الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على ماهر يبحث عن مدرب للحراس

على ماهر يبحث عن مدرب للحراس
على ماهر يبحث عن مدرب للحراس




كتب - خالد فاروق


بدأ على ماهر المدير الفنى الجديد للفريق الأول لنادى الأسيوطى لكرة القدم فى تشكيل الجهاز المعاون له بالدورى الممتاز الموسم المقبل الذي يضم كلاً من محمد شرف لاعب الأهلى السابق، فى المنصب المدرب العام، كما اختار محمد عبد الكريم، لاعب مزارع دينا السابق، ومساعده السابق فى نادى نجوم المستقبل، فى منصب المدرب المساعد، ويبقى موقع مدرب حراس المرمى شاغرًا لحين الاستقرار على من سيتولى هذه المهمة فى الفريق الصاعد توًا من الممتاز ب.
الجدير بالذكر أن نادى الأسيوطى سبورت قرر التعاقد مع على ماهر لقيادة الفريق فى الدورى الممتاز الموسم المقبل بعد صعوده حديثًا، وجاء تعيين ماهر خلفًا لأيمن المزين صاحب إنجاز الصعود للدورى الممتاز والذى سيتولى رئاسة قطاع الناشئين بالنادي. ولم يعلن النادى عن بنود التعاقد بين الطرفين على أن يتم تنظيم مؤتمر صحفى للكشف عن كواليس التعاقد مع مدرب الأهلى السابق.
وأكد محمود الأسيوطى مالك النادى أن التعاقد مع ماهر جاء بعد المفاضلة بين 6مدربين ووقع الاختيار على المدير الفنى الشاب بعد الاقتناع بأفكاره وهو ما يتناسب مع رؤية النادى الصاعد حديثًا للدورى الممتاز.
مؤكدًا ثقته فى نجاح التجربة مثلما فعل مصر المقاصة مع إيهاب جلال حتى أصبح من أفضل المدربين المصريين.
وبدأ ماهر بالفعل عمل تقييم شامل للاعبى الأسيوطى الموجودين حالياً ضمن صفوف الفريق للوقوف على مستواهم الفنى لتحديد متطلبات الفريق واللاعبين الباقين مع الفريق والمتعاقدين مع فرق أخرى فى الموسم المقبل.
وعين ماهر تتجه إلى رديف الأهلى ومن سيتركهم النادى الأحمر كذلك بعض لاعبى الأقاليم أصحاب الأثمان القليلة حيث إن سياسة نادى الأسيوطى تتجه دائماً إلى لاعبى القسم الثانى لإثبات وجودهم فى عالم الشهرة وترشيد النفقات والتربح من خلال بيعهم بعد ذلك.