الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سان جيرمان يدرس تدعيم هجومه بصفقة من العيار الثقيل

سان جيرمان يدرس تدعيم هجومه بصفقة من العيار الثقيل
سان جيرمان يدرس تدعيم هجومه بصفقة من العيار الثقيل




استقر نادى باريس سان جيرمان، ومديره الفنى أوناى إيمرى على ضرورة تدعيم خط الهجوم بصفقة من العيار الثقيل عقب نهاية الموسم الجارى. وأكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن ناصر الخليفي، رئيس النادى الباريسى، دخل فى مفاوضات مكثفة مع أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، لإقناع اللاعب التشيلى بالرحيل عن صفوف النادى اللندني، خاصة فى ظل تعثر مفاوضات تمديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2018. وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن سانشيز سيوفر 4 حلول تكتيكية لخطط إيمرى سواء 4-3-3 أو 4-4-2 أو 4-2-3-1 ، حيث يجيد مهاجم برشلونة السابق اللعب كرأس حربة صريح أو جناح أيسر أو رأس حربة متأخر أو رأس حربة ثان بجوار إدينسون كافاني.
وأكدت أن أليكسيس سانشيز يعد الأولوية للنادى الباريسي، وفى حالة انضمامه سيتم الاستغناء عن الجناح البرازيلى لوكاس مورا، إلا أن باتريك كلويفرت المدير الرياضى لسان جيرمان يبحث عن خيار آخر بعيدًا عن الخليفى لدعم الهجوم، وهو المهاجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، الذى أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية أنه يريد الرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الجاري.
وذكرت ليكيب أيضًا أن أوباميانج يوفر 4 حلول خططية لأوناى إيمري، حيث يجيد اللعب فى الجناحين الأيمن والأيسر أو رأس حربة ثان بجوار كافانى أو رأس حربة صريح بمفرده، وخلفه دراكسلر ودى ماريا.