الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد الكرة يحسم مصير القسم الثانى خلال 48 ساعة




يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة أمر مسابقة دورى القسم الثانى من الإلغاء أو الاستمرار خلال الـ48 ساعة القادمة بعد أن تم تأجيل مباريات الاسبوع الرابع من المسابقة والتى كان من المفترض اقامتها يوم الخميس الماضى بناء على طلب وزارة الداخلية على ضوء الاحداث السياسية التى تمر بها البلاد.
 
وتؤكد بعض المصادر من داخل اتحاد الكرة أن القسم الثانى لن يعود الا إذا عاد الهدوء وأن هذا يتوقف على ضوء وصول الاطراف المتنازعة سياسيا الى اتفاق فيما بينهم.
 
وأضاف المصدر أن مباريات القسم الثانى فى الاسبوعين الماضيين لم يحدث بهما أية مشاكل ومن ثم لاتوجد مشكلة فى عودة المباريات من جديد.
 
وفى سياق آخر قرر اتحاد الكرة الاطاحة بمجدى الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى من منصبه بناء على طلب أحمد مجاهد عضو مجلس الادارة حيث اجتمع جمال علام رئيس الاتحاد بالشيخ وأبلغه بالقرار ووعده بمنصب آخر داخل الاتحاد.
 
الغريب أن القرار تم اتخاذه قبل قرار تأجيل مباريات الاسبوع الرابع من الدورى وقال مجاهد للشيخ وهو من محافظة قنا «هما الصعايدة هيسيطروا على الاتحاد ولا إيه»؟! وبالرغم من أن جمال علام كان قد كلف إيهاب لهيطة عضو مجلس الادارة بالاشراف على لجنة المسابقات بحكم أنه كان رئيسا للقسم الثانى وعضوا فى الممتاز الا أن أحمد مجاهد هو الذى يبسط نفوذه وبشدة على المسابقات وشئون اللاعبين ويتدخل فى عمل الادارة المالية وهو الوحيد من بين أعضاء الاتحاد الذى يذهب الى الجبلاية منذ التاسعة صباحا وهو ما جعل حالة من الرفض الشديد له من جانب العاملين الا أن أحمد مجاهد فشل فى اختراق ادارة الاعلام خشية الاصطدام بعزمى مجاهد بسبب قوة شخصية الاخير ولا يستطيع مجاهد ايضا التدخل فى شئون لجنة الحكام نظرا لوجود عصام عبدالفتاح عضو مجلس الادارة، الا أنه يدخل فى صدام شبه يومى مع حسين حلمى القائم بأعمال المدير التنفيذى والذى يرفض تدخل مجاهد فى عمله مما جعل الاختلاف متكررا فيما بينهما.
 
وعلمت «روزاليوسف» من مصدر مطلع أن حالة الاستياء وصلت لأعضاء مجلس الادارة ضد مجاهد بسبب تدخلاته وأن جمال علام يتركه يفعل ما يشاء حتى تكثر اخطاؤه، وأن رئيس الاتحاد اصر على اسناد منصب المدير التنفيذى لثروت سويلم عضو لجنة المسابقات السابق نكاية فى مجاهد بعدما رفض الاخير سويلم وادعى قلة خبرته، وكان مجاهد يحارب من أجل اسناد المنصب للدكتور علاء عبدالعزيز مدير العلاقات العامة واحد رجال هانى أبوريدة عضو الاتحادين الافريقى والدولى فى الجبلاية.