الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عرابى»: الخبرة سلاح أسوان فى البقاء

«عرابى»: الخبرة سلاح أسوان فى البقاء
«عرابى»: الخبرة سلاح أسوان فى البقاء




كتب - خالد فاروق

أعرب أسامة عرابى المدير الفنى للفريق الأول لنادى أسوان عن سعادته بفوز فريقه على سموحة بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد المدينة السمراء، وقال: كنا فى أشد الحاجة لهذا الفوز المعنوى وكذلك الثلاث نقاط لتخدمنا فى صراع قاع الجدول المحتدم بين أندية الشرقية والداخلية والنصر للتعدين وطنطا وأسوان.
وأضاف لاعب الأهلى الدولى السابق: إن فريقه سيعتمد على معظم لاعبيه أصحاب الخبرات الكبيرة مثل: أحمد شديد قناوى وحمادة السيد وحسام جلال وجيروم واياه وحسام عبد العال الذين سيلعبون دورًا فى حسم الصراع كما فعلوها أمام سموحة، وهم الأفضل على مستوى تلك الأندية الخمسة المتذيلة الجدول خصوصًا إنهم الآن فى أحسن «فورمة».
وأضاف: إن رزاق سيسيه يملك إمكانيات لاعب عالمى وانه محط أنظار أندية كبيرة داخل مصر وخارجها.. وثمنه لن يقل عن 15 مليون جنيه.
ولم ينكر عرابي: تأثير صرف راتب الشهر الذى صرفه مجلس الإدارة قبل اللقاء.
وقال: إن الفريق الذي عانى فى أوقات كثيرة من ضيق ميزانيته وتأخر رواتبه ومكافآته وستصرف له الإدارة مكافأة الفوز على سموحة التى تقدر بأربعة آلاف جنيه لكل لاعب.
 وعاد عرابي: أصبح أسوان متساويًا مع طنطا بـ25 نقطة.. ولكن لدينا مباريات هى الأصعب فى مشوارنا وبين تلك الأندية المتصارعة.
من ناحية أخرى أعطى عرابى لاعبيه راحة سلبية يعود بعدها اللاعبون إلى التدريب اليوم استعدادًا لمباراة الفريق القادمة مع إنبى يوم السبت القادم علي ملعب بتروسبورت التى تقام ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.