الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشافى إفريقيا يدخل حسابات برشلونة

تشافى إفريقيا يدخل حسابات برشلونة
تشافى إفريقيا يدخل حسابات برشلونة




أعدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية تقريرًا مطولاً عن جان سيرى لاعب وسط نيس الفرنسى الذى يعد إحدى الصفقات المطلوبة نادى برشلونة الإسبانى لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.
وقالت الصحيفة الفرنسية، إن إدارة البارسا وضعت جان سيرى لاعب نيس، ضمن المرشحين لتدعيم وسط الفريق الكتالونى فى حالة تعثر المفاوضات مع ماركو فيراتى نجم باريس سان جيرمان.
وأشارت «ليكيب» إلى أن الإيفوارى جان سيرى لفت الأنظار بقوة هذا الموسم، حيث ساهم فى صناعة 10 أهداف لزملائه، كما هز شباك المنافسين بستة أهداف، ولديه كافة القدرات التى تمنحه صلاحية اللعب بصفوف الفريق الكتالونى خاصة أنه صاحب أعلى معدل تمريرات صحيحة بالدورى الفرنسى، إضافة إلى تميزه بقصر القامة (أقصر من 170 سم)، إلى جانب إجادته اللعب فى كل مراكز خط الوسط.
ووصفت الصحيفة الفرنسية اللاعب الإيفوارى بأنه النسخة الإفريقية من تشافى هرنانديز، الذى يعتبره جان سيرى مثله الأعلى فى كرة القدم، وذلك فى حوار سابق أشار خلاله إلى أنه يحلم يومًا ما بالانتقال إلى برشلونة.
ولفتت إلى أن جان ميشيل سيرى (25 عامًا) انتقل إلى صفوف نيس فى صيف 2015 مقابل 700 ألف يورو قادما من نادى باكوس فيريرا البرتغالى.