الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تكريم أبطال «يد» الأهلى ببرنامج «فى الاستاد» على نجوم إف إم

تكريم أبطال «يد» الأهلى ببرنامج «فى الاستاد» على نجوم إف إم
تكريم أبطال «يد» الأهلى ببرنامج «فى الاستاد» على نجوم إف إم




كتب - محمد خضير

حل ثلاثة من أبطال كرة اليد بالنادى الأهلى ضيوفا على برنامج «فى الاستاد»، والذى يقدمه الإعلامى كريم خطاب، على إذاعة نجوم إف إم، مساء يوم الاثنين، فى أول حوار على الهواء مباشرة بعد فوزهما بلقبى كأس السوبر الأفريقى وكأس الكؤوس الأفريقية والتى أقيمت مؤخرا فى المغرب، والتى سيكون أحدهما متواجدًا مع اللاعبين فى الاستوديو.
وحرصت إذاعة نجوم إف إم، على تكريم أبطال الأهلى المتواجدين فى البرنامج وهم « إسلام حسن» و«محمد إبراهيم» و«إبراهيم المصري»، وبحضور خالد العوضى، المدير الإدارى لفريق الأهلى الأول لكرة اليد، تقديرا للإنجاز الذى حققه الفريق فى بطولات أفريقيا.
وأكد اللاعبون، خلال اللقاء، أنهم تغلبوا على الظروف الصعبة التى واجهتهم خلال البطولتين التى حققهما الفريق مؤخرا واستطاعوا أن يحققوا انجازا كبيرا يضاف إلى دولاب البطولات فى النادى الأهلي.
وقال خالد العوضى: إن «كل هذه الإنجازات يجب أن تنسب أولا لمجهود اللاعبين، الذين هم الأساس والمفتاح لنا، ولو رجعنا للخلف فسنجد مجلس الإدارة، استطاع أن يعيد لاعبين كنا مفتقدينهم وعمل توليفة جيدة».
وأكد محمد إبراهيم، أننا ما زال أمامنا هدفًا نسعى إلى تحقيقه وهو تحقيق الخماسية فى كرة اليد، قائلا: «ناقص 20% لكى نقول إن ما فعلناه إنجازًا تاريخيًا، الإنجاز الأكبر لنا هو الخماسية».