الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق فعاليات الملتقى الثانى لمستثمرى مدينة بدر.. غدا

انطلاق فعاليات الملتقى الثانى لمستثمرى مدينة بدر.. غدا
انطلاق فعاليات الملتقى الثانى لمستثمرى مدينة بدر.. غدا




 كتبت ـ سمر العربى


تنطلق فعاليات الملتقى الثانى لجمعية مستثمرى ورجال الأعمال بمدينة بدر غدا الأربعاء تحت عنوان «إنجاز يتحقق ومستقبل يشرق».
يعقد الملتقى تحت رعاية مجلس إدارة جمعية مستثمرى ورجال أعمال مدينة بدر الحالى برئاسة المهندس بهاء العادلى بحضور لفيف من قيادات وزارة التجارة الخارجية وجهاز مدينة بدر برئاسة المهندس عادل الدسوقى وهيئة المجتمعات العمرانية وغيرها من ممثلى الجهات الحكومية بالمدينة.
من جانبه أكد المهندس بهاء العادلى أن الملتقى يعقد بناء على طلب  أغلب أصحاب المصانع بالمدينة الذين طلبوا عقد الملتقى لطرح أبرز المشاكل التى تواجه المناطق الصناعية بالمدينة بشكل خاص والمشاكل التى تواجه المدينة بشكل عام وأمنياتهم لمستقبل المدينة.
ووفقا لجدول الأعمال سيقدم مجلس إدارة جمعية مستثمرى مدينة بدر تقريرا حول الإنجازات التى تحققت على مدى العامين الأخيرين والتى ركزت على تحسين مناخ الاستثمار بالمدينة من خلال عمل أول قاعدة بيانات عن المصانع بالمدينة شملت المصانع العاملة والمصانع المتوقفة وأسباب توقفها، والتركيز على تحسين خدمات البنية التحتية للمناطق الصناعية من تشجير وصرف وإنارة شوارع وكهرباء وغيرها.. بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمدينة ومجلس أمناء مدينة بدر.
من جهة أخرى  يتضمن الملتقى ايضا كلمة من السيد بهاء العادلى رئيس مجلس إدارة الجمعية يتحدث فيها عن نظرته المستقبلية للمدينة بعد الجهد الذى تم فى الفترة الأخيرة والمعوقات التى واجهتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، كما سيتحدث كل من السيد رئيس جهاز مدينة بدر والوزير المفوض رئيس وحدة المناطق الصناعية المؤهلة والسيد وكيل أول الوزارة رئيس قطاع نقطة التجارة الدولية عن الجهود التى يقدمونها لتحسين مناخ الاستثمار بالمدينة والخطط المستقبلية التى تنتظر المدينة.