السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عريبى يبرئ جماهير طنطا من الشغب

عريبى  يبرئ جماهير طنطا من الشغب
عريبى يبرئ جماهير طنطا من الشغب




كتب - خالد فاروق

عبر فايز عريبى رئيس نادى طنطا أن حزنه الشديد لتساقط النقاط فى  طريق فريقه طنطا للهروب من شبح الهبوط مفضلًا عدم التحدث عن أخطاء التحكيم بعد أن طفح الكيل من الأداء المتردى للحكام.
وصرح فايز عريبى  رئيس نادى  طنطا الرياضى  إن فريقه مازال يترنح من مباراة إلى أخرى ومازال مسلسل تساقط النقاط مستمر حتى  مباراته الأخيرة مع الإسماعيلى فى الأسبوع 28 من عمر المسابقة، ولكن أمامه فرصة للخروج من المأزق الحالى.
وأكد عريبي: إن من نزل إلى ملعب استاد طنطا هم رجال الأمن الذين قاموا بحماية الحكم، وليس جمهور طنطا.. وإدارييه الذين يعدون الأكثر التزامًا بين أندية مصر.
وأشار عريبى  أنه يرفض أى  تجاوزات فى  حق التحكيم كذلك الشغب. وأنه عهد على  نفسه تأديب وعقاب لاعبيه قبل اتحاد الكرة الذى  لا ينتظر عقوبته.. وأسهب قائلًا: إن أى  لاعب يعمل حاجة غلط سأقطع رقبته فورًا ولن انتظر اتحاد الكرة لعقابه. وأردف: إن مجلس الإدارة رفض استقالة خالد عيد المدير الفنى  للفريق  الأول بعد أن أعلن يأسه من تصحيح مسار التحكيم فى  مصر وفقد فريقه لـ12 نقطة على  حد قول عيد، وختم: إن لاعبينا مصرون على المضى قدمًا نحو تحقيق آمال جماهير طنطا والغربية فى  البقاء فى  الدورى  المصري.
والجدير بالذكر أن طنطا تجمد رصيده عند 25 نقطة فقط.