الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جهاز الزمالك بالكامل ممنوع من التصريحات قبل مواجهة كابس يونايتد

جهاز الزمالك بالكامل ممنوع من التصريحات قبل مواجهة كابس يونايتد
جهاز الزمالك بالكامل ممنوع من التصريحات قبل مواجهة كابس يونايتد




كتب - وائل سامى

قرر مسئولو الزمالك رفع درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى بعد غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا .
وفرض الزمالك شعار «السرية والإلتزام» قبل مواجهة كابس يونايتد مستغلين الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز فى المباراة الأخيرة فى الدورى على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.
ومنع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خالد جلال مدير الكرة وعلاء عبد الغنى  المدرب المساعد من التصريحات الإعلامية بشكل نهائى.
وشدد مرتضى على الثنائى  بضرورة عدم الحديث فى  الإعلام للحفاظ على استقرار الفريق خلال الفترة القادمة.
وفرض ايناسيو السرية على معسكر الزمالك الذى بدأ اليوم الأربعاء فى برج العرب بالإسكندرية والتى ستستضيف المباراة، حيث وجه رسالة تحذير شديدة للجميع فى المعسكر على ضرورة الالتزام وعدم الحديث مع أى شخص فى أى أمور تخص الفريق فنيا منعا لتسريب أخبار خاطئة للإعلام، وتوعد بمعاقبة من يروج أى خبر عن الفريق فضلا عن رغبته فى الحفاظ على خطة المباراة.
وشهدت التدريبات اليومين الماضيين تركيز ايناسيو على معالجة بعض الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها الفريق فى لقاء المقاولون العرب حيث انتقد ايناسيو الأداء الدفاعى للاعبين فى مباراة الذئاب مؤكدا ان الهدف الذى سكن شباك القلعة البيضاء غير مبرر ولا يجوز ان يدخل فى مرمى دفاعات الأبيض.
ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى زيمبابوى الى القاهرة اليوم الأربعاء كما سيصل طاقم الحكام الذى سيدير اللقاء .
ويتكون طاقم تحكيم مباراة الزمالك وكابس يونايتد من الإيفوارى دينيس ديمبلى  حكم ساحة والتشادى عيسى  يايا مساعد أول والإيفوارى رولان دانون مساعد ثان.
بينما أسند «كاف» مهمة مراقبة المباراة للتونسى خليفة هشام ومهمة مراقبة الحكام للسودانى صلاح أحمد.
وفى سياق مشابه أثار استبعاد حسام باولو مهاجم نادى الزمالك من المباريات العديد من علامات الاستفهام خلال الفترة الماضية رغم أنه كان من اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسى فى عهد المدير الفنى السابق محمد حلمى.
وكشف ايناسيو للمقربين منه أنه يستبعد باولو لأنه بطىء فى التعامل مع الكرة وغير فعال أمام المرمى ولا يظهر حماسا فى التدريبات، وهو ما دفع المدرب البرتغالى للاعتماد فى لقاء المقاولون العرب بالأمس على الزامبى مايوكا والنيجيرى ستانلى فى خط الهجوم.
ومن ناحية أخرى فتح ايناسيو الزمالك الباب أمام رحيل النيجيرى  ستانلى  عن الفريق نهاية الموسم الجاري.
وأكد إيناسيو على عدم تحمسه لاستمرار ستانلى  مع الفريق لعدم قناعته بمستواه بشكل كبير ، ولكنه فضل ان يمنحه فرصة جديدة فى مباريات الدورى المقبلة للحكم على مستواه بشكل نهائى وتحديد مصيره خاصة أن إعارته للزمالك من وادى دجلة ستنتهى بنهاية الموسم الجارى .
يأتى ذلك فى الوقت الذى كلف البوركينى  محمد كوفى  بعض الوسطاء بالبحث عن عرض خليجى  لشعوره بأن إدارة الزمالك لا ترغب فى  إعادته.
وانتهت إعارة محمد كوفى لنادى الاتفاق السعودى ومن المنتظر قدوم اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة للاجتماع مع مسئولى الزمالك وحسم مصيره النهائى.
ويرحب محمد كوفى بالبقاء فى نادى الزمالك لكن مسئولى الأبيض يفضلون رحيل اللاعب والتعاقد مع أفريقى بديل، لذلك سيتم العمل على تسويقه.
ومن جانب آخر توصل مسئولو الزمالك إلى اتفاق شبه نهائى  مع أحمد كابوريا صانع الألعاب فى  فريق المصرى  البورسعيدى، للانتقال إلى صفوف الأبيض فى  نهاية الموسم الحالى.    
ورحَّب كابوريا بالانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فضلًا عن ترحيب إدارة ناديه بإتمام الصفقة.
وظهر اللاعب بمستوى مميز مع ناديه هذا الموسم، ما جعله محط أنظار أندية القمة للتعاقد معه.