الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جاكلين فرنانديز تتفوق على شاهد كابور فى برنامج «jhalak Dikhhla Jaa»

جاكلين فرنانديز تتفوق على شاهد كابور فى برنامج «jhalak Dikhhla Jaa»
جاكلين فرنانديز تتفوق على شاهد كابور فى برنامج «jhalak Dikhhla Jaa»




تقرير - مريم الشريف

استطاع برنامج الرقص الهندى» jhalak Dikhhla Jaa» فى موسمه التاسع والذى يعرض على قناة MBC BOLLYWOOD حاليا استقطاب عدد كبير من المشاهدين فى العالم العربى إليه وربما تفوق على موسمه السابق الذى كان يشارك فى لجنة تحكيمه الفنان شاهد كابور.
ولقد كان القائمون على هذا البرنامج فى قمة الذكاء، فلم يعتمدوا فقط على أن لجنة تحكيم البرنامج فى مختلف مواسمه بما فيها الموسم الحالى يشارك فيه مشاهير وهم النجمة الهندية والسيرلانكية الاصل جاكلين فرنانديز والمخرج الهندى كاران جوهر، ويقوم بتقديمه المذيع «مانيش» والذى اعتاد الجمهور على تعليقاته الكوميدية خلال البرنامج، بل ويشارك فى المسابقة ذاتها أحد مشاهير الدراما الهندية وهى الفنانة «هيلى شاة» والشهيرة بـ«سوارا» وهى بطلة مسلسل «ومن الحب ما قتل» والجارى عرضه حاليا على قناة MBC BOLLYWOOD .
ومن الاشياء اللافتة للانتباه فى هذا الموسم مشاركة فتاة مغربية فى المسابقة وتدعى نورا فتحى والتى وصفها كارن جوهر بأنها تتحدث اللغة الهندية أفضل منه، بالإضافة أنها محترفة فى فنون الرقص الهندى بشكل يثير الاندهاش.
ويبدو أن أناقة الفنانة «جاكلين فرنانديز» فى ملابسها ومشاركتها للمتسابقين الرقص على المسرح عقب انتهائهم من العرض الخاص بهم، كانت من ضمن أسباب جذب المشاهدين للموسم الحالى من البرنامج.
كما أن ضيوف حلقات الموسم الحالى من البرنامج يتميزون بشعبية كبيرة واقرب لقلوب الجمهور مثل الموسم السابق منه، وكان من أبرزهم النجم الهندى تايجر شروف، والذى شارك جاكلين فرنانديز برقصة ساحره عقب استعراض لأحد المتسابقين، بالإضافة إلى وجود المخرجة فرح خان فى إحدى حلقات البرنامج وغيرهما من الضيوف المميزين.
ونجد نسبة كبيرة من المشاهديين يطالبون قناة MBC BOLLYWOOD  من خلال صفحة القناة على فيس بوك، بعرض الموسم الجديد من برنامج «jhalak Dikhhla Jaa»  بل ويطالبون القناة بعرض أعمال درامية هندية جديدة، وكانت أبرز مطالبات الجمهور للقناة بعرض المسلسل الهندى «لا تذهب بعيدا عن القلب» ومسلسل «لعبة العشق» وغيرهما من الأعمال الهندية المميزة.
يذكر أن برنامج «jhalak Dikhhla Jaa» يعتبر من أهم برامج المسابقات فى الهند، ويختص بفنون الرقص.