الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يختتم استعداداته للقاء بطل زيمبابوى غدًا

الزمالك يختتم استعداداته للقاء بطل زيمبابوى غدًا
الزمالك يختتم استعداداته للقاء بطل زيمبابوى غدًا




كتب - وائل سامى

يدرس مسئولو نادى الزمالك القيام بصفقة تبادلية مع مسئولى الإسماعيلى لضم عمر الوحش لاعب وسط الدراويش.
وعرض محمد شيحة وكيل اللاعبين على مسئولى الزمالك ضم عمر الوحش إلى القلعة البيضاء مقابل انضمام إبراهيم صلاح وأحمد جعفر للزمالك.
وظهر الوحش بمستوى مميز مع الإسماعيلى خلال الفترة الماضية ونجح فى لفت الأنظار إليه.
ومن جانب آخر اتفق البرتغالى إيناسيو مع مسئولى النادى على عقد جلسة بينهم بعد مباراة كابس لرسم ملامح الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها بداية من الموسم المقبل وأنه ينتظر منهم ترشيحات للاعبين الأجانب.
واستقر البرتغالى، بشكل كبير على توجيه الشكر للثلاثى الإفريقى الموجود حالياً، ستانلى ومعروف يوسف وإيمانويل مايوكا، وفى حالة استمرار واحد منهم سيكون معروف يوسف.
وطلب إيناسيو التعاقد مع لاعب فى مركز وسط الملعب، الارتكاز المساند، ولاعب فى الجناح الأيمن وآخر فى الجناح الأيسر ولاعبين فى مركز صانع الألعاب، إلى جانب التعاقد مع رأسى حرب.
وعلى صعيد مشابه يحسم ايناسيو مصير اللاعبين الأفارقة المرشحين للانتقال للمارد الأبيض خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
وقام مسئولو الزمالك بتسليم إيناسيو كافة السير الذاتية ومقاطع الفيديو التى وصلت النادى من وكلاء لاعبين لدراستها بشكل جيد وتحديد إمكانيات اللاعبين المعروضين على القلعة البيضاء وإمكانية التعاقد معهم من عدمه.
ورفض إيناسيو خلال الأيام الماضية مشاهدة أى مقاطع فيديو للاعبين الأفارقة بسبب تركيزه فى مباريات الزمالك بالدورى وسعيه لتحسين الأداء والنتائج لكنه سيبدأ فى الفترة القادمة فى مشاهدة المقاطع وكتابة تقارير مفصلة عن كافة اللاعبين.
ومن جانب أخير جدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، محاولاته مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لتأجيل موعد إقامة انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.
يذكر أن مرتضى منصور اجتمع خلال الأيام الماضية مع وزير الرياضة من أجل الحديث حول موعد انتخابات القلعة البيضاء المقبلة خاصة أن قانون الرياضة الجديد يلزم الأندية التى تنتهى مدة مجالس إدارتها قبل مارس 2018 بإجراء الانتخابات الخاصة بها قبل ديسمبر 2017، ولا تنتظر موعدها الرسمى المرتبطه بنهاية مدة المجلس، إلا أن مرتضى منصور طالب تأجيلها لتكون مع بداية العام المقبل.
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى المجموععات ببطولة دورى أبطال افريقيا .
وكشف الدكتور  أيمن فريد، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن جاهزية جميع اللاعبين، مؤكد عدم تواجد أى إصابات داخل صفوف الفريق  الأبيض قبل مواجهة بطل زيمبابوى.. وأكد طبيب الزمالك، أن جميع اللاعبين فى أفضل حال من الناحية الطبية، مشيرًا إلى عدم وجود إصابات فى الفريق، وتحديدًا محمد مجدي، وأسامة إبراهيم، الظهير الأيمن وحسنى فتحى ومحمود الونش وحسام باولو واحمد توفيق اللذين كانو يشكون من الاصابة فىالفترة الماضية مؤكدا ان جميع قادر على المشاركة فى مباراة الجمعة امام بطل زيمبابوى وان  كان مجدى غير مسجل افريقيا.. وحرص ايناسيو الأيام الماضية على مشاهدة بعض المباريات لفريق كابس يونايتد مع اللاعبين ليشرح لهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الزيمبابوى .
وحذر ايناسيو لاعبى الفريق من قوة فريق كابس يونايتد مؤكدا لهم أنه فريق يتمتع بالجماعية فى الأداء وخطوطه الأمامية قوية للغاية وبها عناصر مهارية، كما حذر نجوم القلعة البيضاء من البطء فى الأداء مع عدم التسرع والتركيز فى المهام الدفاعية. ووصلت بعثة بطل زيمبابوى إلى اللقاهرة صباح اليوم بعد ان كان مقررًا لها أن تصل أمس ولكن تم تعديل موعد الوصول .
وقام مجلس الزمالك بطباعة 6 آلاف تذكرة لمباراة الفارس الأبيض، أمام نظيره كابس يونايتد الزيمبابوى، وخصص المجلس ألف تذكرة يتم توزيعها بالمجان، بينما سيتم بيع 5 آلاف تذكرة لأعضاء النادى.