الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس جامعة الأزهر الجديد ينفى حدوث مشاجرة مع عميد«إعلام»

رئيس جامعة الأزهر الجديد ينفى حدوث مشاجرة مع عميد«إعلام»
رئيس جامعة الأزهر الجديد ينفى حدوث مشاجرة مع عميد«إعلام»




كتب - صبحى مجاهد

 
استقبل الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة ​الأزهر الجديد، الدكتور أشرف البدويهى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور محمد حسان نائب رئيس الجامعة الأسبق، وقيادات الجامعة ولفيفًا من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والعاملين، فى مكتبه أمس للتهنئة بتوليه منصب رئاسة جامعة الأزهر،  رغم إعلان نادى أعضاء تدريس الأزهر رفضه لقرار التعيين بالإنابة لمخالفته قانون الأزهر، وقانون الجامعات.
وأكد د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، غلق حسابه على الفيس بوك  نظرا لانشغاله، مشيرا إلى أنه كان يرد على كل الطلاب والأساتذة، إلا أن مهام عمله الجديدة قد لا تمكنه من ذلك ولا يليق به ألا يرد على من يسأله.. وأضاف المحرصاوى إن صدور قرار بتكليفه بالعمل رئيسا للجامعة يدعوه للعمل مصداقا لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم: «إذا قامت الساعة وفى يد أحدكم فسيلة فليغرسها»، ومن هذا المنطلق يجب أن نعمل ونتكاتف لإبراز مؤسسة الأزهر فى أبهى حلة.
وأوضح أنه يجب استخدام طلاب كلية الإعلام فى إبراز صورة الأزهر الحقيقية، متعجبا مما تم نشره بأحد المواقع حول حدوث مشادة بينه وبين عميد كلية الإعلام، قائلا : «على من يكتب أن يتحرى الدقة فلم أتفقد كلية الإعلام وما حدث أن وفد كلية الإعلام أتى للتهنئة وطالبته بالتفاعل لإظهار أنشطة الكلية»، مشددًا على ضرورة تحرى الدقة.