الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القوات المسلحة» تواصل دعم فقراء «أبوقرقاص»

«القوات المسلحة» تواصل دعم فقراء «أبوقرقاص»
«القوات المسلحة» تواصل دعم فقراء «أبوقرقاص»




المنيا- علا الحينى


أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص جنوب المنيا، طرح وبيع 500 كيلو جرام من اللحوم و200 كيلو من الأرز و450 كرتونة من المواد الغذائية، مكونة من «3 كيلو مكرونة ـ كيلو سكر ـ كيلو فول ـ كيلو أرز ـ برطمان صلصة ـ باكو شاى  زجاجة زيت» مقدمة من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين بهدف التخفيف عن كاهلهم فى ظل ارتفاع الأسعار.. قال سيد النخيلى، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص: إن التوزيع تم بقرية بنى موسى من خلال منافذ الوحدة المحلية الثابتة والمتحركة، حيث أعرب الأهالى عن خالص شكرهم وتقديرهم للحكومة التى تسعى جاهدة فى توفير احتياجاتهم الأساسية وضمان حياة كريمة لهم.
وأضاف رئيس المدينة: إنه تم الانتهاء من عمل حاجز أمان لقرية الفقاعى، حيث يقع ملف شديد الخطورة على مصرف الفقاعى مباشرة من الناحية الغربية وتم طلاؤه باللون الفسفورى المضىء ليلاً، كما تم عمل صيانة لعدد كبير من الكشافات القديمة على الطرق الرئيسية من أجل إنارة الطريق والتيسير على المارة من المواطنين والمركبات.
وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بإزالة 24 حالة تعدٍ على أرض طرح نهر النيل بقرية السرو التابعة لمجلس قروى اتليدم على مساحة 8545 متراً مكعباً، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع جهاز حماية النيل.