الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمى الصفقات الصيفية تجتاح ريال مدريد

حمى الصفقات الصيفية  تجتاح ريال مدريد
حمى الصفقات الصيفية تجتاح ريال مدريد




بدأت حمى التعاقدات مبكرا فى نادى ريال مدريد الإسباني، رغم أن الموسم لم ينته بالنسبة للفريق الملكى يأمل فى حصد ثنائية الليجا ودورى أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن ريال مدريد أنهى صفقة انضمام اللاعب الفرنسى ثيو هيرنانديز للانضمام للمرينجى الصيف المقبل، كما ضمن التعاقد مع اللاعب البرازيلى فينسيوس جونيور.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين المذكورين ليسا هما الوحيدان، اللذان يستعد ريال مدريد لضمهما لصفوفه فى موسم الانتقالات الصيفية.
وعلى جانب آخر، يستعد النادى الملكى لاستعادة لاعبه خيسوس بييخو، الذى لم يحالفه الحظ فى ارتداء قميص الفريق فى المباريات الرسمية وتمت إعارته لعامين لناديى سرقسطة الإسبانى وآينتراخت فرانكفورت الألماني.
ومن المقرر أن يحل بييخو فى مركز قلب الدفاع بديلا للبرتغالى بيبى المصاب، بيد أن معانته من بعض الإصابات العضلية قد تعرقل خطط النادى الإسبانى فى هذا الشأن.. ولكن ببيخو يبدو فى طريقه للتماثل للشفاء فى الوقت المحدد سلفا فى برنامج التعافي، للمشاركة مع المنتخب الإسبانى فى بطولة أوروبا تحت 21 عاما، المقرر إقامتها فى بولندا فى الفترة ما بين يومى 16 و30 يونيو المقبل.
يأتى هذا بالإضافة إلى انتهاء إعارة ماركوس يورينتى لنادى ألافيس، حيث من المنتظر أن يعود لاعب وسط الميدان للعب تحت إمرة المدير الفنى لريال مدريد، الفرنسى زين الدين زيدان، الذى دربه فى قطاع الناشئين.. ويهدف ريال مدريد فى موسم الانتقالات المقبل إلى حسم ملف حراسة المرمى المعلق من الموسم الماضى بإتمام التعاقد مع الحارس الإسبانى دافيد دى خيا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى إنهاء صفقة النجم الفرنسى الصاعد كيليان مبابي، نجم هجوم موناكو وأحد أفضل اللاعبين فى النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أوروبا.