الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى ينتظر 10 ملايين جنيه دعم الوزارة

الإسماعيلى ينتظر 10 ملايين جنيه دعم الوزارة
الإسماعيلى ينتظر 10 ملايين جنيه دعم الوزارة




كتبت -  رحاب الصادق

ينتظر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وصول الدعم الذى أقرته وزارة الشباب والرياضة والذى يقدر بنحو 10 ملايين جنيه لاستكمال الأعمال الإنشائية بالنادى الاجتماعى الجديد بأرض النخيل وتوصيل شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحى والغاز الطبيعى للنادى الذى وصل للمرحلة الثالثة والأخيرة من الأعمال الإنشائية.
يذكر أن المرحلة الأولى شملت مجموعة من الملاعب الرياضية لجميع الأنشطة الرياضية فيما تضمنت المرحلة الثانية مجمع حمامات السباحة.
كما حددت إدارة النادى يوم الثلاثاء المقبل موعدًا لافتتاح حديقة رضا أيقونة النادى وأحد أبرز نجومه على مدار التاريخ.
وقد وجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الدعوة لجميع لاعبى الإسماعيلى على مر تاريخه لحضور الحفل المقرر له السابعة مساء، بالإضافة لرموز الألعاب الرياضية بالنادى وجميع وسائل الإعلام.
يذكر أن الإدارة قد أجلت افتتاح الحديقة حدادًا على أرواح ضحايا كنيستى طنطا والإسكندرية.
على جانب آخر هناك اتجاه داخل مجلس الإدارة لاستخدام مبدأ الإعارة للاستفادة من لاعبيه الذين سيرحلون عن صفوفه بنهاية الموسم الجارى بعدما استقر الجهاز الفنى والإدارة على رحيل أكثر من لاعب بنهاية الموسم لتحقيق استفادة مالية بدلًا من التفريط فى اللاعبين وعدم تركهم يرحلون بالمجان بعدما تكبدت خزينة النادى أموالًا كبيرة للتعاقد مع بعضهم ودفع قيمة عقودهم عن الفترات التى قضوها، بالإضافة إلى إجراء بعض الصفقات التبادليه مع الفرق التى بحاجة إلى بعض من هؤلاء اللاعبين، وبالتالى توفير مبالغ مالية للنادى.. ومن أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل توريك جبرين وشريف حازم وشريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل وعمرو حسين وشكرى نجيب ومحمود حمد وخالد عيد.
كما يواصل الفريق الأول تدريباته بعد الراحة التى حصل عليها لمدة 48 ساعة عقب مباراة طنطا والتى انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف استعدادًا لمباراته المقبلة أمام المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 مايو الحالى.