الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلة الانتحار بالخطأ فى الجيزة.. فنى نسى مفتاح شقته وسقط من الطابق الثالث

ليلة الانتحار بالخطأ فى الجيزة.. فنى نسى مفتاح شقته وسقط من الطابق الثالث
ليلة الانتحار بالخطأ فى الجيزة.. فنى نسى مفتاح شقته وسقط من الطابق الثالث




كتب - حازم هدهد


شهدت محافظة الجيزة حالتا وفاة تبين من ظاهرهما أنهما انتحار إلا أن التحريات أكدت أن الحالتين وقعتا بطريق الخطأ، وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة ، باحالة الواقعتين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
الأولى عندما تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اخطارًا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول «ياسر ع ا، فنى معامل» إثر إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى أدى إلى الوفاة .
وبالتحرى عن الواقعة وسؤال زوجة المتوفى «هاجر ف ع، ربة منزل» قررت أنهما حال عودتهما للمنزل اكتشفا أنهما نسيا أنهما داخل شقة ما دفع زوجها إلى محاولة دخول الشقة عبر نافذة شرفة شقة خاله المجاورة لهما إلا أن توازنه اختل وسقط من الطابق الثالث ما أحدث به الإصابات التى أدت للوفاة وتبين من التحريات صحة الواقعة.
فى ذات الإطار تلقى الرائد هانى مندور، رئيس مباحث الوراق، بلاغا بسقوط طفلة فى الثالثة من عمرها من الطابق الثانى بالعقار محل سكنها بدائرة القسم.
وبالانتقال والفحص قررت «ميرفت س ا،ربة منزل» بأنه حال لهو نجلتها لوجى م ح، 3 سنوات « بشرفة الشقة محل سكنهما سقطت منها ما أدى إلى وفاتها إثر توقف عضلة القلب وفقا لتقرير الوفاة الصادر عن المستشفى ، وبالتحرى عن الواقعة تبين صحة أقوال والدة الطفلة وأيدتها أقوال الجيران.
وبالعرض على اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة ، أمر باحالة الواقعتين إلى النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.