السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الانتقال الحر شرط الأهلى للتعاقد مع «إيفونا» ونانا وكاسونجو فى الصورة

الانتقال الحر شرط الأهلى للتعاقد مع «إيفونا» ونانا وكاسونجو فى الصورة
الانتقال الحر شرط الأهلى للتعاقد مع «إيفونا» ونانا وكاسونجو فى الصورة




كتب:- عمر عبد الحفيظ


تصدر التعاقد مع مهاجم أفريقى خلال انتقالات الصيف المقبل، اهتمام المدير الفنى حسام البدرى، والذى يرغب فى ضم لاعب إفريقى جديد ليكون بديلا للمهاجم النيجيرى جونيور أجاى، على أن يتم قيد المهاجم الجديد فى القائمة الإفريقية، وجاءت رغبة البدرى فى التعاقد مع الإفريقى بسبب تلويح أجاى بورقة الرحيل وفى نفس الوقت عدم وجود مهاجم محلى بالمواصفات التى يرغب فى وجودها.
وهناك 3 لاعبين على وجه التحديد، ينتظر الجهاز الفنى حسم التعاقد مع لاعب منهم، ويتصدر الجابونى ماليك إيفونا، اهتمام المدير الفنى حيث وضع اسمه كمرشح أول للتعاقد معه فى يوليو المقبل، ويترقب الأهلى موقف اللاعب مع نادى تيانجين الصينى ويرغب مسئولو القلعة الحمراء فى ضم اللاعب عن طريق الانتقال الحر فى حالة وجود رغبة فى الإستغناء عنه.
وجاء الغانى نانا بوكو المحترف فى مصر المقاصة، ثانى اللاعبين المرشحين لإرتداء الفانلة الحمراء فى يوليو المقبل، ويرغب الأهلى فى ضم اللاعب بشكل نهائى فى حالة فشل التعاقد مع ايفونا، على أن يكون نانا فى صفقة تبادلية مع جون أنتوى المعار للمقاصة.
وطرح اسم كاسونجو المحترف فى صفوف الاتحاد ضمن قائمة المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء فى يوليو المقبل.
ويأتى هذا فى الوقت الذى خرج فيه عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، من حسابات البدرى بشكل نهائى، وأصبح القناص أول لاعب فى الفريق يعرف مصيره قبل الإعلان عن أى قائمة، ويدرك تماما أنه لن يكون له دور ولن يتم ضمه، وتكرر هذا المشهد منذ التصريحات التى أدلى بها والتى أكد فيها وجود رغبة لديه فى الرحيل بسبب جلوسه على الدكة ورفضه فكرة أن يكون موظفا، ووجد المدير الفنى الوقت قد حان لحرمان متعب من الكرسى السابع على مقاعد البدلاء وأطاح به نهائيًا.
قرار خروج متعب وإختفائه من المباريات والتشكيل أو حتى وجوده على الدكة تسبب فى تراجع أسهمه التسويقية، حيث فشل وكلاء لاعبين فى الوصول إلى عروض احترافية فى أندية الصف الأول أو الثانى فى الخليج، بعد أن ردد الجميع أن القناص «خلص كورة».. وإلى الان يعد ماجد سامى رئيس شركة وادى دجلة لكرة القدم هو الملاذ والمنقذ لعماد متعب، سواء من خلال ضمه إلى وادى دجلة أو انتقاله إلى ليرس البلجيكى مع ترك حرية الإختيار له.
ويراهن متعب على ورقة أخيرة، وهى رحيل حسام البدرى عن منصبه، وتفعيل عقده بشكل رسمى مع الأهلى للبقاء إلى الموسم المقبل، وينتظر إلى شهر يوليو المقبل حيث ستكون الصورة قد اتضحت بشكل نهائى بالنسبة له وللمدير الفنى.