الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أمل وكلونى يقيمان ملعب تنس فى قصرهما بـ20 مليون استرلينى

أمل وكلونى يقيمان ملعب تنس فى قصرهما بـ20 مليون استرلينى
أمل وكلونى يقيمان ملعب تنس فى قصرهما بـ20 مليون استرلينى




ترجمة - وسام النحراوى

نشرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية خبرًا عن قيام الثنائى الشهير جورج كلونى وزوجته أمل علم الدين ببناء ملعب تنس فاخر بتكلفة 20 مليون جنيه استرلينى ملحق بقصرها المطل على نهر التايمز فى مقاطعة بيركشاير جنوب شرق انجلترا.
 وذكرت الصحيفة أن الزوجين كانوا قد اشتروا القصر بتكلفة 7.5 مليون استرلينى فى عام 2014 وأنفقوا 12.5 مليون إضافية على التجديدات التى أجريت عليه، ويتألف قصر الزوجية من تسع غرف للنوم وحمام سباحة وبركة صناعية وسينما مصغرة، بالإضافة إلى نظام رى تحت الأرض بتكلفة 12 مليون جنيه استرلينى منفردا.
وأضافت «ديلى ميل» أن جورج وأمل قاما بتعويض جيرانهما بمبلغ 45 ألف جنيه استرلينى بسبب الازعاج عن الاضطراب الناجم عن اعمال التجديد فى ممتلكاتها، وشملت التعويضات عطلة إلى مدينة كورفو اليونانية والإقامة فى فندق فخم لمدة شهر ليكونا بعيدين عن ضجيج البناء، بالإضافة إلى مبلغ مالى وصل إلى 45 ألف جنيه استرلينى.
وانتقلت عائلة كلونى بشكلٍ نهائى إلى المنزل العام الماضي، والذى يعتَقَد أن ثمنه يصل الآن إلى 23.5 مليون جنيه إسترليني، وعقَدا عشاء خاصا لمجموعة مختارة من سكان القرية.
وينتظر الثنائى حاليا ولادة طفليهما التوأم فى شهر يونيو المقبل.
سينمائيا، يعود جورج كلونى بفيلم جديد إلى عالم الإخراج بعد غياب، والذى ينتمى للدراما الكوميدية، والفيلم من بطولة الممثل الأمريكى مات ديمون، والممثلة الأمريكية جوليان مور، إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتولى كلونى كتابة السيناريو إلى جانب الأخوين ايثان وجويل كوين.