الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى ينهى أزمة مستحقات لاعبيه والإدارة تراهن على الصفقات الجديدة

الإسماعيلى ينهى أزمة مستحقات لاعبيه والإدارة تراهن على الصفقات الجديدة
الإسماعيلى ينهى أزمة مستحقات لاعبيه والإدارة تراهن على الصفقات الجديدة




كتبت - رحاب الصادق

قام أبوطالب العيسوى  المدير الفنى للنادى الإسماعيلى بمتابعة صرف مكافأة الفوز على  فريق طنطا وتسوية الدفعة الثالثة وقبل الأخيرة من تعاقدات اللاعبين وتتبقى  الدفعة الأخيرة المرتبطة بنسبة المشاركات للاعبى الفريق فى  مباريات الموسم.
كما أكد موعد عودة رباعى الفريق  من معسكر منتخب مصر للمحليين، محمد أبوالمجد بوشا ومحمود متولى وإبراهيم حسن ومحمد عواد للمران مع الفريق بداية من يوم الاثنين المقبل، وأيضًا مراجعة الامور التنظيمية للمباراتين الوديتين وذلك استعداد لمباراة المقاولين العرب يوم الجمعة المقبل والموافق 19 مايو الجارى فى  الاسبوع 29 من الدورى  الممتاز.
وقد فاز الإسماعيلى على فريق بولاق برباعية دون رد فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين عصر أمس الأول باستاد الإسماعيلية.
فى نفس السياق قامت إدارة النادى بإبرام بعض الصفقات الجديدة مؤكدين أنها ستحمل شخصية الفريق وستكون على قدر المسئولية فى إعادة النادى لسابق عهده منافسا على الألقاب وأنه تم بالفعل إنهاء التعاقد مع بعض الاعبين وسيتم الإعلان عنها بنهاية الموسم الحالى.
وكان الإسماعيلى قد تعاقد بصفة رسمية محمد فوزى حارس مرمى غزل المحلة فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده  خاصة وان هناك رغبة من  إدارة ناد  فى  التعاقد مع 5 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق فى  الموسم المقبل.
وأضاف إبراهيم عثمان رئيس النادى  بأن هناك سقفًا للتعاقدات الجديد بما يتناسب مع إمكانيات النادى المادية واستراتيجية الفريق فى التواجد بين الكبار والمشاركة الأفريقية من جديد.
ويذكر أن الإسماعيلى قام بقيد المهاجم الغانى  بنهاينى على رأس قائمة الفريق الدراويش فى  الموسم المقبل فى  حالة عدم حصول النادى  على حقوقه فى  أزمة اللاعب الذى هرب من النادى منذ عدة أشهر رافضًا العودة متحججًا بعدم حصوله على مستحقاته المالية.