الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وليد سماكة: جلسة البدرى ستحسم مصير سيلفا مع الأهلى

وليد سماكة: جلسة البدرى ستحسم مصير سيلفا مع الأهلى
وليد سماكة: جلسة البدرى ستحسم مصير سيلفا مع الأهلى




كتب  - محمد عصام

فى  ظل سعى إدارة النادى الأهلي، للتعاقد مع لاعب أفريقى «سوبر» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للمشاركة مع المارد الأحمر فى  بطولة دورى أبطال أفريقيا، بناء على طلب حسام البدرى المدير الفنى للفريق، ليكون بديلا للتونسى على معلول الذى تم الاتفاق على رحيله بنهاية الموسم الجارى، اقتربت الإدارة من التعاقد مع جناح وصانع ألعاب أحد الفرق الأوروبية.
حيث إن الإدارة الحمراء تتفاوض حاليًا مع أكثر من لاعب لغلق الباب على الزمالك فى إفساد صفقات الأهلي.
وقد علمت روزاليوسف من مصادرها الخاصه داخل اروقة القلعه الحمراء  ان عصام سراج فتح خط مفاوضات مع وليد سماكة وكيل اللاعب تونى  سيلفا، الذى لم يكمل عامه الرابع والعشرين، ويحمل جنسيتى غينيا بيساو والبرتغال، وطوله 182 سم، ويلعب حاليًا لصالح نادى ليفاديكوس بالدورى اليونانى فى مركزى الجناح وصانع اللعب، ويمتاز بالسرعة والمهارة العالية.
وسبق للاعب المشاركة مع منتخب البرتغال الأوليمبى والشباب والناشئين، كما أنه صاحب هدف صعود غينيا بيساو للمرة لأولى فى تاريخه للأمم الأفريقية وشارك معهم فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وتألق بصورة لافتة للنظر.
وتخرج «سيلفا» فى ناشئى بنفيكا البرتغالى ثم شباب ليفربول الإنجليزى ثم برنسلى الإنجليزى  ثم سيسكا صوفيا البلغارى وسانليرف سبور التركى ثم ماديرا البرتغالى قبل أن يستقر به الحال فى  الدورى اليونانى  عبر بوابة ليفاديكوس.
وأكد مصدر بالأهلى أن الإدارة استقرت على ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، حال عدم التعاقد مع مهاجم حر يلعب داخل الصندوق، علما بأن عقد تونى  سيلفا مع ناديه الحالى  يتبقى فيه موسمان.
ومن جانبه أكد وليد سماكة وكيل اللاعب ان إدارة الأهلى رحبت بالتعاقد مع اللاعب فى الفترة المقبلة وذلك عقب الجلسة التى عقدها مع عصام سراج مشيرًا إلى أن هناك جلسة اليوم مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق وسيد معوض للاتفاق النهائى على ضم اللاعب.