الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يحتاج لميزانية مستحيلة لمواجهة سوق الانتقالات

برشلونة يحتاج لميزانية مستحيلة لمواجهة سوق الانتقالات
برشلونة يحتاج لميزانية مستحيلة لمواجهة سوق الانتقالات




يواجه نادى برشلونة الإسبانى، أزمة ارتفاع أسعار اللاعبين والتى قد تمنعه من استقدام الصفقات المطلوبة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ويسعى برشلونة لتجديد عقد هدافه التاريخى ليونيل ميسى والحارس الألمانى مارك تيرشتيجن والذى سيؤثر على ميزانية الفريق خاصةً بالنسبة للأرجنيتينى الذى قد يصل راتبه السنوى إلى 50 مليون يورو شاملة الحوافز والمكافآت. وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أنّ الأهداف التى يسعى برشلونة للتوقيع معها صفقات باهظة الثمن وتتجاوز الميزانية الموضوعة ولذلك قد لا ينجح الفريق فى إتمام جميع الصفقات المطلوبة.
وأوضحت الصحيفة أن النادى الكتالونى يراقب الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، والذى لديه شرط جزائى فى عقده يصل إلى 100 مليون يورو، وهو المبلغ ذاته الذى تطلبة إدارة يوفنتوس الإيطالى للموافقة على بيع الأرجنتينى باولو ديبالا.
كما أن ليفربول الإنجليزى لن يتخلى عن البرازيلى فيليب كوتينيو سوى بمبلغ يتراوح بين 70 إلى 90 مليون يورو فى الوقت الذى تبلغ صفقة الإيطالى ماركو فيراتى 80 مليون يورو، ويطلب أرسنال الإنجليزى 50 مليون يورو لإعادة هيكتور بيليرين لبرشلونة. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يخطط أيضًا للتعاقد مع دافنسون سانشيز، لاعب أياكس الهولندى، إلا أن فريق العاصمة أمستردام يطلب 40 مليون يورو، مما يعنى أن البارسا بحاجة إلى (440 - 460 مليون يورو) لضم هؤلاء اللاعبين وهو الأمر الذى يبدو مستحيلًا.