صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

روحانى: لن نسمح بفرض العزلة على إيران

15 مايو 2017



طهران - وكالات الأنباء

دعا المرشح للانتخابات الرئاسية لدورتها الـ12 حسن روحاني، إلى إلغاء جميع الحظر المفروض على البلاد وقال: «نحن غير راضين بإلغاء الحظر النووى فقط، بل يجب إلغاء جميع الحظر المفروض على البلاد».
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، أن روحانى أضاف فى كلمة له ألقاها أمس الاول فى ملعب «ازادى» بطهران فى إطار حملته الانتخابية: «نحن فى الحكومة الـ12 من خلال إيجاد إجماع وطنى والتعاون مع سائر القوى وأيضًا إجراء المشاورات وتلقى إرشادات قائد الثورة الاسلامية بصدد مواصلة نهج إلغاء الحظر على البلاد».
وأشار روحانى إلى الجهود المبذولة من قبل حكومته خلال الثلاث سنوات ونصف السنة الماضية للحيلولة من دون انتهاز العدو الفرص التى حصل عليها فى السنوات الماضية ضد الشعب الإيرانى مبينًا بأن حكومته عملت على تحويل صورة إيران التى كان يروج لها بأن صورة تتسم بالتطرف والعنف إلى صورة الأمل والاعتدال.
وأكد عزم حكومته عدم السماح بفرض العزلة على البلاد، مبيناً إرادة حكومته على التعامل البناء والمؤثر مع العالم ومواصلة هذا الطريق.
وأشار روحانى إلى ضرورة إجراء منافسات حرة فى القطاع الاقتصادى للبلاد، وذلك من أجل ازدهار وتطور البلاد وتوفير فرص العمل للشباب، مطالباً بضرورة مواصلة نهج حكومته بسرعة أكثر وتطور أكبر وبتدبير يليق بالشعب الإيرانى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الصناعيين على رأس أولويات الحكومة
كاريكاتير احمد دياب
كراكيب
14 مليار جنيه مصروفات المصريين فى العيد
إمبراطور أوروبا
قاطرة التنمية الاقتصادية
53.7 ألف حاج استقبلتهم عيادات البعثة الطبية بـ«مكة» و«المدينة»

Facebook twitter rss