الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يسافر إلى تونس السبت استعدادا لمواجهة أهلى طرابلس

الزمالك يسافر إلى تونس السبت استعدادا لمواجهة أهلى طرابلس
الزمالك يسافر إلى تونس السبت استعدادا لمواجهة أهلى طرابلس




كتب - وائل سامى

 
قرر البرتغالى أوجستو إيناسيو  المدير الفنى للزمالك السفر إلى تونس يوم السبت المقبل قبل موعد مباراة الفريق مع أهلى طرابلس الليبى بثلاثة أيام فى الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، يوم 23 مايو الجارى. ويلعب الفريق الليبى مبارياته فى تونس بسبب الأحداث التى تشهدها ليبيا. وخرج الزمالك فائزًا من الجولة الأولى، بهدفين أحرزهما باسم مرسى وستانلى، فى مرمى فريق كابس يونايتد الزيمبابوى. ووفقا للمصادر فإن إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بالزمالك، وهانى زادة، عضو مجلس الإدارة، سيسبقان البعثة إلى تونس قبل وصولها بـ48 ساعة، حيث سيسافران يوم الخميس المقبل من أجل التجهيز لسفر الفريق، والاطمئنان على جميع الاستعدادات من فنادق وملاعب تدريب، مع تقديم تقرير لإيناسيو قبل قدومه إلى تونس.
ومن المقرر أن يترأس أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، البعثة فى تونس. من جانبه أبدى إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك رضاه التام عما يقوم به البرتغالى أوجوستو إيناسيو، مدرب الفريق، مشيرًا إلى أن «الأداء تحسَّن كثيرا منذ قدومه». وقال يوسف، فى تصريحات صحفية إن المدرب البرتغالى، وضع تشكيل جيد للفريق، به انسجام واضح فى جميع خطوطه، مشيرًا إلى ثقته فى أن الفريق سيكون أفضل معه، الفترة المقبلة. وأضاف «أصبح الفريق تحت قيادة إيناسيو، قادرًا على  الوصول لمرمى المنافس بسهولة، عكس ما كان يحدث من قبل؛ حيث كان الفريق يواجه صعوبات حتى أمام الفرق الضعيفة، فى الوصول للمرمى». وأكَّد رئيس قطاع الكرة بالزمالك، على أنه يثق فى قدرة إيناسيو، على حل أزمة التسرع الهجومى، قائلاً: «إيناسيو قادر على علاج مسألة إهدار الفرص السهلة بالمرحلة المقبلة».
وعن مباراة الفريق المقبلة، بدورى أبطال أفريقيا، أمام أهلى طرابلس، قال «الأهلى فريق قوى، وليس ضعيفًا، وخسارته بثلاثية أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، ليس معناه أنه فريق سهل».
وأكد «يجب على لاعبى الفريق الأبيض، أن يتوخوا الحذر، ويكون هناك إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية». فى سياق آخر أكد مجلس إدارة نادى الزمالك عدم الدخول فى مفاوضات رسمية مع أى لاعب، خلال الوقت الحالى، للحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى. وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، إن ناديه لم يدخل فى مفاوضات رسمية مع أى لاعب فى الوقت الحالى، وإن كل الأسماء التى يتردد اقترابها من اللعب للزمالك غير صحيحة. وأضاف أحمد مرتضى أن الزمالك لن يدخل فى مفاوضات مع أى لاعب قبل معرفة قرار البرتغالى أوجستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، وأنه من سيحدد الأسماء التى سيتم التفاوض معها.