الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يجمد مفاوضات تجديد عقد حسام البدرى

الأهلى يجمد مفاوضات تجديد عقد حسام البدرى
الأهلى يجمد مفاوضات تجديد عقد حسام البدرى




استقر مسئولو النادى الأهلى المصرى على تأجيل مفاوضات تجديد التعاقد مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق.. وينتهى عقد البدرى مع الأهلى فى شهر يوليو المقبل، بعد 45 يوماً تقريباً ولم يتفاوض مسئولو القلعة الحمراء مع المدير الفنى بشأن استمراره حتى الآن.
وكان البدرى قد أطلق تصريحات مثيرة للجدل حول مستقبله مع الفريق الأحمر مؤكداً أنه قد يرحل بعد نهاية عقده فى شهر يوليو المقبل.
وسيطرت حالة من الغضب على مسئولى الأهلى بعد البداية الضعيفة للفريق فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتعادل سلبيًا مع زاناكو الزامبى.
وقرر مسؤولو الأهلى عدم بدء مفاوضات التجديد للبدرى لحين اتضاح الرؤية بالنسبة للفريق فى مشواره بالدورى الذى اقترب من التتويج به وكذلك دورى أبطال إفريقيا.
ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 74 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه مصر المقاصة، قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.
على جانب آخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن مباراة القطن الكاميرونى فى الجولة القادمة من دورى أبطال أفريقيا، مهمة للغاية، وأن الفريق سيستعد لها بشكل قوى، رغم أنها ستقام على ملعب الفريق الكاميرونى.
وتابع فى تصريحات صحفية « هناك رغبة أكيدة لدى الجهاز الفنى واللاعبين، وفى تقديم عرض قوي، واللعب على الفوز من أجل العودة بنتيجة إيجابية».
وأوضح عبد الحفيظ، أن الجهاز الفنى يتفهم وبشدة عدم رضا الجماهير عن المردود الذى ظهر به الفريق فى مباراة زاناكو الزامبى، فى أولى مباريات دور الـ16، ويقدر جيدًا مساندة الجماهير ودعمها ورغبتها فى رؤية الفريق يحقق الانتصارات.
وأشار مدير الكرة، إلى أن البداية بالفعل لم تكن موفقة، ولكن مازال الوقت مبكرا، وهناك تركيز شديد من جانب الجميع؛ لتقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة؛ من أجل إسعاد الجماهير.
وحدد النادى الأهلى يوم 20 مايو الجارى موعداً للسفر إلى الكاميرون، لمواجهة القطن.
ويترأس بعثة الأهلى فى الكاميرون محمد جمال هليل، ويسافر الأهلى بطائرة خاصة لخوض المباراة التى ستُقام فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم 23 من مايو الجارى فى مدينة جاروا.
من ناحية أخرى وفى خطوة أثارت استفزاز جماهير النادى الأهلى، وافق الجهاز الفنى للفريق الأحمر، بقيادة حسام البدرى،  على سفر مؤمن زكريا، لاعب الفريق للإمارات، عقب لقاء زاناكو الزامبى بدورى أبطال أفريقيا، من أجل تصوير حلقة من برنامج الممثل رامز جلال الذى يذاع فى شهر رمضان الكريم.
وتمسك اللاعب بالسفر بعد حصوله على مبلغ 150 ألف جنيه، نظير تصويره الحلقة، وهو ما تفهمه الجهاز الفنى إلا أنه أغضب جماهير الفريق فى ظل التعادل المخيب للآمال ضد زاناكو الزامبى بدورى أبطال أفريقيا.
وكان حسام البدري، قد منح اللاعبين راحة من المران الأحد، بعد خوض مباراة زاناكو الزامبى على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن افتتاح مباريات الفريق بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
من ناحية أخرى أبلغ حسام البدرى  خلال الموسم الكروى الجديد، وعدم الموافقة على انضمامه لأى ناد يرغب فى التعاقد معه خلال الموسم الجديد، خاصة المقاصة، الذى فاوض اللاعب الشاب بشكل جاد فى الأيام الماضية لضمه سواء بالشراء النهائى أو على سبيل الإعارة.
ويُشارك نيدفيد مع الفريق الأحمر على فترات متقطّعة فى ظل اعتماد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على بعض العناصر الأساسية، أمثال عبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام غالى وأجايى، وهو ما شجّع مسئولى النادى الفيومى على التفاوض معه قبل أن يرفض البدرى رحيل اللاعب ويتمسك باستمراره الفترة المقبلة. ويستعد الأهلى لملاقاة الشرقية غدا  الأربعاء المقبل بالجولة الـ29 لمسابقة الدورى الممتاز.