الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد عز أمام ميكروفون الإذاعة بـ«الديزل»

أحمد عز أمام ميكروفون الإذاعة بـ«الديزل»
أحمد عز أمام ميكروفون الإذاعة بـ«الديزل»




كتبت - سهير عبدالحميد


حصل الفنان أحمد عز على إجازة قصيرة  من تصوير  أحدث  أفلامه  وهو «الخلية» حتى يقوم بتسجيل حلقات المسلسل  الإذاعى «الديزل» الذى يتعاون من خلاله للمرة الثانية وللعام الثانى على التوالى مع  السيناريست  أيمن  سلامة وسيقم  بإخراجه  على مصيلحى  ومن المقرر  عرضه فى  الإذاعة  المصرية فى رمضان  ويشاركه البطولة  مجموعة من  النجوم منهم أمينة خليل ومريم حسن ومحمد لطفى  وإنتاج  ميديا  سيتى ومن المقرر أن  يستأنف  التصوير  الخارجى  لفيلم  الخلية عقب  انتهاء  تسجيل  الديزل  وذلك  خلال  أسبوع.
معروف أن  فيلم  الخلية  خرج من سباق  عيد الفطر السينمائى بسبب عدم انتهاء  تصويره   كذلك المونتاج مما جعل  المخرج  طارق العريان يؤجل عرضه لوقت  لاحق.
وذلك بالرغم من أن الفنان أحمد عز كان يريد طرح العمل بموسم عيد الفطر المقبل نظراً للإقبال الجماهيرى الكبير على السينمات فى ذلك التوقيت.
ولم يحسم عز حتى هذه اللحظة تقديم جزء ثان من فيلم «ولاد رزق» الذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً عند عرضه بالسينمات ويبحث حالياً هذا الأمر مع المخرج طارق العريان.
 يذكر أن فيلم «ولاد رزق» شارك فى بطولته بجانب عز كل من الفنان عمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم وأحمد الفيشاوى وندى موسى ونسرين أمين ومحمد لطفى وسيد رجب.