الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مسابقة لتمكين الشباب من تنمية المجتمع المحلى

مسابقة لتمكين الشباب من تنمية المجتمع المحلى
مسابقة لتمكين الشباب من تنمية المجتمع المحلى




تنظم منظمة اناكتس العالمية مسابقتها السنوية لتمكين الشباب فى مصر وذلك فى إطار الاهتمام بتمكين الشباب المصرى وتعزيز قدراته والمساعدة فى إعداد جيل من رواد الأعمال قادر على فهم احتياجات المجتمع المصرى والمساهمة فى تنميته بشكل فعال.
وفى هذا السياق، أكدت بسنت فؤاد- رئيس قطاع العلاقات الخارجية على الحرص دوماً بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية للمساهمة فى جهود التنمية على جميع الأصعدة والمستويات، خاصة فيما يتعلق بتمكين الشباب باعتبارهم القوة الرئيسية المحركة للاقتصاد المصري، إضافة إلى إعطائهم الفرصة لتنمية مهاراتهم العملية كخطوة مهمة فى سبيل تجهيزهم لسوق العمل، فضلاً عن توجيه أفكارهم ومشروعاتهم لتكون بمثابة حلول عملية لمشكلات المجتمع.
 وقالت فؤاد إن جهينة ألتفت إلى أهمية هذه المسابقة العالمية التى ترعاها الشركة منذ عام 2008 من خلال رعاية فريق إناكتس بجامعة أسيوط الذى استطاع الحصول على المركز الثانى فى المسابقة المحلية لعام 2015. وقد جاء اختيار جامعة أسيوط تماشياً مع استراتيجية الشركة الداعمة لصعيد مصر حيث تفخر جهينة بوجود مصنع لها بمحافظة أسيوط لخدمة أبناء جنوب مصر والاستفادة من طاقاتهم الكامنة وخبراتهم.