الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك: نرحب بعودة عبدالشافى و«كهربا» للبيع بـ15 مليون دولار

الزمالك: نرحب بعودة عبدالشافى و«كهربا» للبيع بـ15 مليون دولار
الزمالك: نرحب بعودة عبدالشافى و«كهربا» للبيع بـ15 مليون دولار




كتب - وائل سامى

رحب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بعودة محمد عبدالشافى الظهير الأيسر بأهلى جدة السعودي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال مرتضى : «لم يحدث اتصال مباشر بعبد الشافي، ولكن أبلغته عن طريق وكيله، أنه فى حالة عدم تجديده مع أهلى جدة، فباب الزمالك مفتوح له».
وأضاف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، متحدثًا عن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، العائد من فترة إعارة لاتحاد جدة: «لابد أن يفتح باب القيد، حتى نقيد اللاعب، ولكى يلحق بالكأس والبطولة العربية».
وتابع: «هناك أكثر من عرض لكهربا، وقررنا إعارته بـ5 ملايين دولار، أو بيعه بـ15 مليون دولار، واتحاد جدة يطلب التفاوض، ولكن مجلس الزمالك مُصر على المبلغ».
واختتم: «رئيس النادى مرتضى منصور يقترح أن تجرى الانتخابات فى شهر أكتوبر المقبل، ونحن أخذنا قرارًا إداريًا بتأجيل الحديث فى هذا الموضوع، حفاظًا على استقرار فريق الكرة».
من جهة أخرى دخل أيمن حفنى صانع ألعاب فريق الزمالك دائرة «المتمردين» فى الفريق بعد استبعاده من مباراة كابس يونايتد الزيمبابوى الأخيرة ضمن منافسات الجولة الأولى لدورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، وشهدت استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لوجهة نظر البرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك بأن حفنى غير جاهز من الناحية البدنية.
حفنى قرر معاقبة المدرب ورد الصاع له وادعى الإصابة ورفض المشاركة فى مباراة وادى دجلة المقرر لها يوم الخميس المقبل من عمر بطولة الدوري، وقام اللاعب بتوصيل رسالة إلى الجهاز الفنى للفريق بأنه مصاب وغير قادر للمشاركة فى التدريبات أو المباريات.
حفنى يرى أن استبعاده من مباراة كابس غير مفهوم، وأنه سليم وجاهز بنسبة 100%، ويشعر بأن بطولة الدورى أصبح ليست لها قيمة بشكل كبير فى الوقت الحالى وأن التركيز على بطولة إفريقيا وهو ما يجعل تواجده فى مباريات دورى الأبطال أمر مهم بالنسبة له.
بعض الوسطاء داخل فريق الزمالك يحاولون حل الأمر بصورة ودية وعدم نقل الأمر للبرتغالى إيناسيو ومواجهته بالحقيقة وإدعاء حفنى الإصابة حتى لا تتوتر العلاقة بينهما ويدخلان فى دوامة من المشاكل.
فى سياق آخر عرض أحد وكلاء اللاعبين المهاجم الغانى نانا بوكو لاعب مصر المقاصة والمعار لنادى الشباب الإماراتى على مسئولى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويرغب الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو فى التعاقد مع مهاجم إفريقى متميز خلال الفترة المقبلة فى ظل التأكد من رحيل الزامبى مايوكا واقتراب رحيل أحمد جعفر عن القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة.
ويدرس مسئولو النادى الأبيض فكرة التعاقد مع المهاجم الغانى بالتشاور مع البرتغالى إيناسيو المدير الفني، حيث كانت الفترة الماضية شهدت ترشيح العديد من المهاجمين الأفارقة للتعاقد مع أحدهم أمثال الإيفوارى عبد الرازق سيسيه لاعب أسوان والغانى بنيامين أشيامبونج مهاجم فريق الداخلية.