الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل اختيار الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى لأغسطس بسبب هانى رمزى

تأجيل اختيار الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى لأغسطس بسبب هانى رمزى
تأجيل اختيار الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى لأغسطس بسبب هانى رمزى




كتب – ياسر صادق

قرر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد تأجيل اختيار الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى إلى بعد شهر أغسطس المقبل وقد يكون مع نهاية العام الجارى لا سيما أن أول مباراة رسمية للمنتخب فى تصفيات الأوليمبياد ستكون فى يناير 2019 .
 ويسعى هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين الى قيادة الأوليمبى لا سيما أن مهمته مع المحليين سوف تنتهى فى شهر يناير المقبل وينافس رمزى على منصب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم.
 من ناحية أخرى بدأ أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق تحركاته فى الجمعية العمومية استعدادا لخوض انتخابات الجبلاية المقبلة على منصب النائب ضمن قائمة رئيس اتحاد الكرة الحالى فى حالة صدور قرار بحل مجلس الإدارة حيث عقد شوبير اجتماعًا مع أندية البحيرة البالغ عددها 11 فى الأيام القليلة الماضية للاستماع لمشاكلهم.
 على الجانب الآخر تلقى اسلام طارق حارس مرمى نادى طنطا عددًا من العروض للانتقال الى احداها الموسم المقبل خاصة أن عقده ينتهى مع نهاية الموسم الجارى ويأتى على رأسهم الزمالك ووادى دجلة وإنبى والمصرى وإن كان الأخير هو الأقرب .. ويقول فايز عريبى رئيس نادى طنطا أنه لا تفكير فى عروض أى لاعب الا بعد انتهاء الموسم وتأكد بقاء طنطا بالدورى الممتاز.
 وحول وجود اقتراح بزيادة عدد اللاعبين الأفارقة بكل فريق من أندية الدورى الممتاز إلى أربعة بدلًا من ثلاثة اعتبارًا من الموسم الجديد رفض فايز عريبى هذا الاقتراح إلا أنه أضاف إنه لم يسمع عن هذا الاقتراح وإذا دعا اتحاد الكرة الى اجتماع مع أندية الدورى الممتاز سوف يحضره لاستماع وجهة نظرهم فى ذلك .
 على الجانب الاخر تسود حالة من الاستياء تجاه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والذى لا يعقد أى اجتماعات مع أعضاء اللجنة وينفرد بالقرارات ويتخذها من الإسكندرية مسقط رأسه دون الذهاب لأتحاد الكرة حيث يرأس منطقة الإسكندرية.. كما أنه يختص عدد من المراقبين بمراقبة المباريات وهم: محمد سكر «منطقة الإسكندرية» واللواء عبد الجابر احمد على «منطقة القاهرة» وعز الدين «السويس» و«محمود مكى» سوهاج» والأخير يتبع محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة .. وقد قررت لجنة المسابقات تغريم كل من احمد حسام «ميدو» المدير الفنى لنادى وادى دجلة ومحمد عودة المدير الفنى لنادى المقاولون العرب مبلغ 20 ألف جنيه لكل منهما بسبب تصريحاتهما الإعلامية.
 وقررت اللجنة إيقاف خالد عيد المدير الفنى لنادى طنطا بسبب ما بدر منه من سلوك غير رياضى بعد قرار طرده وتغريمه مبلغ خمسة آلاف جنيه.. وأيضًا ايقاف عبد الرءوف عيد مدرب حراس مرمى نادى طنطا 4 مباريات وإيقاف 3 لاعبين من طنطا مباراتين هم حسين حلمى ومحمد شريف وأحمد ابو النور .. كما تم إيقاف مدير الكرة بالنادى المصرى إبراهيم حسن مباراة للطرد وتغريم النادى المصرى 5 آلاف جنيه للاعتراض الجماعى.