الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالأرقام: كريستيانو رونالدو ملك منطقة الجزاء

بالأرقام: كريستيانو رونالدو ملك منطقة الجزاء
بالأرقام: كريستيانو رونالدو ملك منطقة الجزاء




أصبح البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى منقذًا للفريق الملكى خلال الفترة الأخيرة، فمنذ تسجيله هدفين فى الزيارة الأولى لبايرن ميونيخ بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى الثانى عشر من أبريل الماضى سجل البرتغالى 11 هدفًا للمرينجى فى مسابقتى الدورى ودورى الأبطال.
وأحرز رونالدو هاتريك فى مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ، كما سجل البرتغالى هاتريك فى مرمى أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال ليقود فريقه للمباراة النهائية للموسم الثانى على التوالي، وسجل أمس هدفين فى مرمى إشبيلية ليواصل قيادة الفريق الملكى نحو لقب الدورى بثبات، إلى جانب هدف فى مرمى فالنسيا.
وجاءت أهداف رونالدو الـ11 من داخل منطقة الجزاء، مثل معظم أهدافه فى الموسم الحالى أيضًا، فاللاعب البرتغالى سجل 37 فى هذا الموسم فى مختلف المسابقات كان منها 33 من داخل منطقة الجزاء.
وتغير مركز البرتغالى هذا الموسم كثيرًا فأصبح يلعب أكثر قربًا من الصندوق ويدخل كثيرًا لمنطقة الجزاء، وأصبح قاتلًا فى تسجيل الأهداف كما فعل أمام إشبيلية.
وألمح زيدان مؤخرًا إلى الدور الذى ينفذه كل من بنزيمة وكريستيانو وقال: «أنا أعرف بنزيمة جيدًا، فهو مهم للربط بين بقية اللاعبين، ولدينا كريستيانو يسجل الكثير من الأهداف».
ومن ضمن 22 هدفا فى الليجا هذا الموسم للدون البرتغالى سجل 20 هدفًا منها من داخل منطقة الجزاء، فقد أصبح عمل كريستيانو فى الفريق الملكى هو تسجيل الأهداف من داخل منطقة الجزاء والاقتراب أكثر من مرمى الخصوم.