الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

توقيع عقود تسليم أرض «محامى المنيا» لـ«الإنتاج الحربى»

توقيع عقود تسليم أرض «محامى المنيا» لـ«الإنتاج الحربى»
توقيع عقود تسليم أرض «محامى المنيا» لـ«الإنتاج الحربى»




كتبت - إنجى نجيب


وقعت النقابة الفرعية لمحامى المنيا، مع الهيئة الهندسية بوزارة الإنتاج الحربى، عقد تسليم الأرض المخصصة لإنشاء المقر الإدارى للفرعية، تحت إشراف الدكتور محمد محمود عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة أسيوط.
وكلف سامح عاشور نقيب المحامين، كل من مجدى سخى وكيل النقابة، ويحيى التونى أمين الصندوق، بالتوقيع على العقود، وذلك بحضور عز راشد نقيب محامى المنيا، ومحمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة عن المنيا، وعدد من أعضاء مجلس الفرعية.
وأوضح محمد نجيب عضو الفرعية، أن تسليم المبنى الجديد للنقابة الفرعية سيتم إبريل المقبل، بحسب العقود المبرمة، ويذكر أن نقابة المحامين برئاسة عاشور، أسندت بناء مبنى فرعية المنيا الجديد، لشركة الإنتاج الحربى للمشروعات والاستشارات الهندسية، التابعة لوزارة الإنتاج الحربى.
وأوضح عاشور فى خطاب موجه لرئيس الشركة، فبراير الماضى أن قيمة أعمال التشييد بعد خصم نسبة 2% هى سبعة ملايين وخمسمائة وأربعة وستون ألف وتسعون جنيها و80 قرشًا، على أن تكون مدة التنفيذ خلال 12 شهرًا من تاريخ استلام الموقع.
وفى سياق آخر أكد نجيب أن الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار طه عبدالعظيم، ستنظرالإشكال المقدم من النقابة لوقف تنفيذ حكم حبس محامين مطاى السبعة السبت المقبل.