الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا يسعى لرد الجميل بعد الحصول على «الفرصة الثانية»

جوارديولا يسعى لرد الجميل بعد الحصول على «الفرصة الثانية»
جوارديولا يسعى لرد الجميل بعد الحصول على «الفرصة الثانية»




يعتقد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، أنَّه لو كان يتولى قيادة بايرن ميونيخ، أو برشلونة فى الوقت الحالى لتعرض للإقالة من منصبه، إذا حقق نفس النتائج التى حققها مع ناديه الإنجليزى، هذا الموسم.
وتولى جوارديولا، منصبه الحالى فى بداية هذا الموسم بعد فترات مليئة بالإنجازات والألقاب فى إسبانيا، وألمانيا، لكنه فى المقابل يواجه صعوبات لتكرار ذلك فى إنجلترا.
ولن يُنهى سيتى، الدورى فى مركز أفضل من الثالث، وخرج من مسابقتى الكأس المحليتين ودورى أبطال أوروبا، وسينهى الموسم دون أى لقب، للمرة الأولى فى مشواره التدريبى.
وقال جوارديولا، فى مؤتمر صحفى: «لو كنت فى برشلونة، أو بايرن ميونيخ، لكان ينبغى الفوز بفارق كبير. لو لم يحدث ذلك لن ينال المرء فرصة أخرى».
وأضاف «تعرضت لضغط عند قيادة برشلونة، ولم أكن أملك أى شىء يدافع عنى فى النادى، ولو لم أحقق النجاح فى 6 أشهر سأرحل».
ويستعد جوارديولا «للفرصة الثانية» مع مانشستر سيتى، لكنه يعتقد أنه قد يفقد منصبه، إذا لم تتحسن النتائج. وقال المدرب الإسبانى: «هنا منحونى فرصة ثانية، وسأحاول استغلالها، لو كنت فى موقفى الحالى فى فريق كبير لتعرضت للإقالة بكل تأكيد».
وأضاف «فى الأندية السابقة، التى عملت فيها لم أكن سأحتفظ بمنصبى، لكن هنا منحونى فرصة ثانية، وسأبذل قصارى جهدى للظهور بشكل أفضل فى الموسم المقبل».
وتابع «إذا لم تكن الأمور جيدة فى الموسم المقبل، سيتبقى موسم واحد فى عقدى، وإذا لم تكن الأمور جيدة سيتم تغيير المدرب، لن أستمر هنا لأنى بيب؛ أو بسبب ما فعلته منذ فترة طويلة».